لسداد مليون و170 ألف جنيه.. الحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوى بأمر قضائي

قضت محكمة الجيزة الابتدائية، بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي من فيلمه الجديد والجاري تصويره «رهبة» لصالح المنتجة ناهد فريد شوقى، كما قررت إلزام الشركة المنتجة لهذا الفيلم بسداد مليون و170 ألف جنيه من هذا الأجر، وبموجب الحكم تم إعلان الشركة المنتجة بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي وإعلان الفنان بالحجز على أجره بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، ما يستوجب إيقاف دفعات أجر الفيشاوي من تاريخ إعلان الشركة بالحجز.

وجاءت الصيغة التنفيذية للحكم على الفنان أحمد الفيشاوي، في الدعوى التي تحمل رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، كالتالي: «أصدرت محكمة الجيزة الابتدائية حكمًا نهائيًا بإنذار يلزم الشركة المنتجة لفيلم «رهبة» بسداد مليون و170 ألف جنيه لشركة ناهد فريد شوقى، بالحجز على أجر الفيشاوي، في نفس الفيلم المشار إليه».

ومن جانبه، أعلن حسين هلال المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، بدء تنفيذ إجراءات الحجز، لتسديد مبلغ مليون و170 ألف جنيهًا بالخصم من أجر الفنان أحمد الفيشاوي عن فيلم «رهبة» بموجب نفاذ الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة.

وتابع المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، في بيان، اليوم الأربعاء: «في حالة إخفاء الشركة المنتجة لفيلم «رهبة» الأوراق المطلوبة والواجب إيداعها طبقًا لنص المادة 343 من قانون المرافعات، لإجراء الحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي، ستتحمل سداد المبلغ وهو مليون و170 ألف جنيه بالإضافة إلى التعويضات اللازمة».

وأضاف المستشار حسين هلال، في بيانه، أن موكلته المنتجة ناهد فريد شوقي، لن تتنازل عن حقها بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي، وعلى أجر أي عمل قد تشرع أي شركة بإنتاج بالتعاقد مع الفيشاوي لحين تسديد المبلغ المحكوم به بالكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد