لأنه “لا يُريد تغيير سيارته” ولا يأكل “بالشوكة والسكين”، زوجة تطلب الخلع في مصر

بعد أكثر من ست سنوات من الزواج الذي بدأ عبر قصة حبٍ كبيرة، قرّرت الزوجة أن تناول الطعام دون استخدام “الشوكة والسكين”، وارتداء الملابس رخيصة الثمن إضافة إلى تمسُّك الزوج بهاتفه القديم الذي لا يزال يعمل، هي أسباب تستدعي الانفصال والخلع من زوجها و”استحالة العِشرة بين الزوجين”.

لأنه "لا يُريد تغيير سيارته" ولا يأكل "بالشوكة والسكين"، زوجة تطلب الخلع في مصر

رُغم قصة الحب الكبيرة تطلب الخُلع

حيث تقدَّمت زوجة مصرية بطلب إلى قاضي محكمة الأسرة لرغبتها بالخلع من زوجها مُدَّعية “استحالة العشرة مع زوجها بسبب اختلاف مستوى المعيشة والفروق الاجتماعية بينهما”.

ونقلت بوابة الأهرام أن الزوجة وهي مهندسة مدنية كانت قد تعَرَّفت على زوجها في الجامعة لتجمع بينهما “قصة حب كبيرة رغم الفروق الاجتماعية”وتوضيح السيدة أنها تزوجت منه “على أمل تقارب المستوى الاجتماعي عند التخرج”  لأنه مهندس ويعمل في شركة حالياً، ولكنها “لم تعلم أن الطبع سيغلب التطبع” حسب وصفها.

يرتدي ملابس رخيصة، ولا يريد تغيير سيارته

وأضافت الأهرام على لسان الزوجة: “لدينا طفلان في أعمار مختلفة 6 سنوات و4 سنوات، عند تناولنا للطعام زوجي يأكل بشكل مُثير للاشمئزاز، ولا يدرك أن الأطفال تتعلم منه، حاولت معه كثيراً كي يأكل بالشُوكة والسكين، لكنه كان يرفض مبرراً أنه تربى على ذلك”.

وأوضحت الزوجة أنه  “رغم تيسر الحال، وراتبنا الذي يتخطى 10 آلاف جنيه شهريًا، وأننا نسكن في كومباوند مرموق بإحدى المدن، فإن زوجي يرتدي ملابس رخيصة الثمن، ولا يريد تغيير سيارته لسيارة أحدث، ويحمل هاتفاً عادياً”.

وأنهت حديثها بالقول  “لكن لم أكن أعلم أنه سيأتي وقت يبرز فيه الفروق الاجتماعية لهذا الحد، حيث إنه يختلف كثيراً عن عائلتي وأقاربنا، وهذا ما يسبب لي حرجاً كبيراً، حاولت التغلب على هذا كثيراً لكني لم أستطع”، وفقاً للأهرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد