الأعلى للجامعات: ينفي مد إجازة نصف العام الدراسى لمدة شهر.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً عن قيام المجلس الاعلى للجامعات بإصدار امراً ادارياً يفيد بمد اجازة نصف العام بكافة الجامعات المصرية  لتبدأ من الثالث والعشرون من يناير الجاري وحتى الثاني والعشرون من فبراير القادم وهو موعد بداية الفصل الدراسي الثاني.

 

وعلى حسب ما افاد به المستشار الاعلامى لوزارة التعليم العالى  السيد الدكتور محمد حجازي  ان ما تم تردده عن مد فترة الاجازة لا اساس له من الصحة تماماً ولم يصدر المجلس الاعلى للجامعات أي قرارات أو اوامر ادارية بهذا الشأن وان وزارة التعليم العالي ملتزمة تماما بخطتها الزمنية للعام الدراسي الحالي والتي تم  اقرارها من قبل المجلس الاعلى للجامعات  قبل بادية العام الدراسي.

 

وقد اشار المستشار الإعلامي  إلى ان  موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف تنتهى يوم الخميس القادم الموافق الثامن والعشرون من يناير الجاري على أن تبدأ اجازة نصف العام يوم السبت الموافق الثلاثون من يناير على أن تنتهى يوم  الحادي عشر من فبراير المقبل.

 

كما افاد سيادته إلى أن بداية الفصل الدراسي الثانى ستكون يوم الثالث عشر من فبراير  وسوف تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني  في شهر  يونيو القادم  وذلك تبعاً للخطة الزمنية التي اقرها المجلس الاعلى للجامعات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد