كيفية الحصول على كارت البنزين الذكى للتوكتوك والاوراق المطلوبة من صاحب التوكتوك

التوكتوك وكارت البنزين الذكى سؤال يهم الملايين في مصر نعم الملايين ومن ضمن تلك الاسئلة هل يحصل اصحاب التوكتوك على كارت البنزين الذكى 2017 وما هى الاوراق المطلوبة من صاحب التوكتوك للحصول على كارت البنزين الذكى، هذا وتسير ما يقرب من مليون توكتوك في شوارع مصر المحروسة وهى بالرغم من انها غير مرخصة الا انها تمثل مصدر دخل للملايين من الشباب في مصر وللكثير من الاسر المصرية كما انها وسيلة نقل بأسعار زهيدة لفئات الشعب المصري من محدودى الدخل.

التوكتوك وكارت البنزين الذكى

كيفية الحصول على كارت البنزين الذكى للتوكتوك

في خبر سار لأصحاب التوكتوك في مصر سيحصلوا بالفعل على كارت البنزين الذكى بكل يسر وسهولة ودون طلب اى تراخيص للتوكتوك فقط اوراق الملكية وبعض الطلبات البسيطة، ومكان الحصول على كارت البنزين للتوكتوك سيكون من الوحدات المحلية بالمحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، هذا وقد اكدت وزارة التموين أن كارت البنزين الذكى سيتم تنفيذه تدريجياً في كل محافظات مصر حتى يتم التعميم واكدت الوزارة انه لن يتم تحديد حد اقصى للوقود.

الاوراق المطلوبة من صاحب التوكتوك للحصول على كارت البنزين الذكى

الاوراق المطلوبة للحصول على كارت البنزين لأى صاحب توكتوك أن يتقدم للوحدة المحلية في محافظتة ومنطقتة بصورة لمستند الملكية باسمه موضح به اسم المالك ورقم الشاسية ورقم الموتور الخاص بالتوكتوك وان يقدم صاحب التوكتوك أو مالكه صورة البطاقة الخاصة به والتي تتطابق مع اسم المالك في مستند الملكية وعليه سيحصل على كارت البنزين الذكى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.