كريم فهمي يروي مأساته في بداية مشواره الفني.. عمل في متوستصف بالأرياف ومساعد مدرس.. ومخرج طرده وأحرجه بشكل مهين

روى الفنان كريم فهمي مأساته وجانبًا من معاناته في بداية مشواره الفني والمصاعب التي واجهها.

مساعد مدرس ومستوصف وموديل إعلانات.. متعدد المواهب

قال الفنان كريم فهمي خلال حواره في برنامج أنا والقناع، إنه شخص متعدد المواهب، وامتهن في بدايات حياته وهو في الثانوية العامة مهنة مساعد مدرس إنجلش.

وأضاف كريم فهمي أنه قام بذلك ليساعد نفسه بنفسه بمصروفات من كسبه الخاص، مشيرًا إلى أنه عمل بعدد من مستوصفات في أرياف كثيرة، وتنظيم الحفلات وموديم إعلانات.

وأشار كريم إلى أن أول إعلان اشترك فيه كان يجسد دور لعب الكرة في البحر، لافتًا إلى أن المخرج كان أجنبيًا، وأنه قال له إنه يجيد لعب الكرة، فقال له شوط، وانتظر الإعلان، وعند عرض الإعلان شاهد نفسه بين أشخاص كثيرة – حسب قوله.

موقف محرج لكريم فهمي في بداية مشواره الفني.. اتفضل برا

روى الفنان كريم فهمي موقفًا محرجًا تعرض له في بداية مشواره الفني، حيث كان ينتظر دوره للأداء، ففوجئ بدخول المخرج وينظر له نظرة سيئة، مما أثار الحزن والضجر في نفسه، وطلب الخروج، فكان رد المخرج: اتفضل برا، مشيرًا إلى أن نفس المخرج بعد مرور السنوات اتصل به وطلب منه العمل معه، ولم يكن يعرف أنه هو الذي صادف به هذا الموقف.

هاتولي راجل بنصف أجر.. وجابولي اللبس عشان ماكنش معايا فلوس

قال الفنان كريم فهمي إن لديه ذكرى مؤلمة جدًا مع فيلم هاتولي راجل، فرغم أنه يحب هذا الفيلم لما له من فضل كبير جدًا عليه، إلا أنه عمله في بنصف أجر في التأليف بناءً على مجاملة لأصدقاء، وظل يعمل فيه عامين ونصف – حسب قوله.

وأضاف: كنت بكلم صناع الفيلم وبقولهم إزاي أنا ممضيتش كممثل أنا مضيت بس كمؤلف وإحنا هنصور كمان أسبوعين.. لحد محد كلمني قالي تعالا عشان نمضي وقالولي مش حاطين أي بدجت للفيلم ده خالص قولتلهم هو حد بيشتغل ببلاش قالولي لو مش عجبك هنجيب غيرك ونمشي وكنت داخل على جواز.

وتابع: قالولي إحنا اللي هنجيبلك اللبس عشان مكنش معايا أي فلوس خالص وبعدها خدوه عشان كان بتاع ابن الاستيلست”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد