“كانت ضد تحديدها في لقب ملكة الإغراء”.. ابنة الراحلة هند رستم عن كواليس خلاف والدتها مع فاتن حمامة وتحية كاريوكا: «لقب سيدة الشاشة العربية ضايقها»

كشفت بسنت ابنة الفنانة الراحلة هند رستم، كواليس أزمة والدتها مع الفنانتين الراحلتين “تحية كاريوكا، وفاتن حمامة”، وذلك بسبب المنافسة التي كانت تدور بين الثلاثة على الساحة الفنية.

وأكدت ابنة الراحلة، أثناء استضافتها ببرنامج “الستات”، والتي تقوم بتقديمة الإعلامية سهير جودة، والمُذاع عبر فضائية “النهار”، موضحة: “مكنش في صداقة بين والدتي وبين فاتن حمامة وتحية كاريوكا بسبب صراعات المنافسة اللي كانت بينهم، ولكنها كانت منافسة شريفة وحلوة أوي، وعمر الخلافات اللي كانت بينهم ما وصلت للسب والشتم على صفحات الجرائد على سبيل المثال”.

وواصلت بسنت: “الراحلة تحية كاريوكا كانت قبل والدتي، وكان عندها إحساس إن ماما دخلت مجالها وقطعت عليها، وإنها كانت بتنافسها في منطقتها، ومكنش عندها ثقافة إن الفن للجميع، وهى ساعتها خدت موقف قوي ضد ماما، ولكن هند رستم عمرها ما ردت عليها، وكل مسرحيات تحية كاريوكا ماما كانت بتروحها وبتتفرج عليها، وهى كانت بتقدرها كـ فنانة”.

وحينما سؤلت عن خلاف والدتها مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، ردت: “المشكلة بدأت لما إدوا فاتن حمامة لقب (سيدة الشاشة العربية)، وحقيقي الراحلة فاتن حمامة مكنش في زيها وأدوارها لا يُعلى عليها، ولكن للأسف الشديد التعميم ساعتها ضيع مجهود ناس كتير تانية، وكمان تسبب في غضب جمهورهم”.

وأضافت ابنة هند رستم: “والراحلة هند رستم كان عندها مشكلة كبيرة إنها مكنتش إجتماعية مع المخرجين والصحفيين وغيرهم، وكانت ضد تحديدها في لقب ملكة الإغراء فقط، وده علشان هى عملت أفلام كتيرة وقوية جداً محدش يقدر يعمل زيها، وده زي (صراع في النيل)، وغيرها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد