قنديل: السيسي عزل الزند بسبب هذا التصريح وليس إساءة الرسول

خرج المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال بتصريح مسيء إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال: ” لقد ذكروا أهل بيتي ومن يذكر أهل بيتي أقاضيه ومش حسيبه وحسجنه حتى لو كان النبي ” صلى الله عليه وسلم “.
وأحدث هذا التصريح ضجة كبيرة جداً في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإلكتراونية لنجد في صباح اليوم التالي إقالة المستشار أحمد الزند من منصبه والسبب هذا التصري المسيء إلى الرسول الكريم.
وخرج الكاتب عبد الحليم قنديل في تصريح تلفزيوني في برنامج “صح النوم” المذاع على قناة “Ltc” والذي يقدمه الإعلامي محمد الغيضي وكشف خلال الحوار السر الذي جعل الرئيس السيسي يعزل المستشار أحمد الزند.
وأكد على وجود مشاكل بين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وبين المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق وإن الرئيس عندما قال ” يجب على المصريين إن يستمعوا لي أنا فقط ” كان موجه إلى المستشار أحمد الزند.
وإن المستشار أحمد الزند كان يقول إن هناك مليارات قادمة لمصر بعد التصالح مع رجال الأعمال الهاربين منذ زمن حسني مبارك، وإن التصريح المسيء للرسول كان مثل القشة التي قصمت ظهر البعير.
والجدير بالذكر إن المستشار أحمد الزند يتواجد الآن  في الإمارات هو وأسرته الكريمة وإنتشرت أخبار كثيرة عن سبب سفره إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة ويمكنك معرفة السبب عبر الموضوع القادم.

مفأجاة: الزند يسافر إلى الإمارات بسبب النائب العام الإماراتي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد