قطع المياه عن عدد من المناطق بالقاهرة للصيانة من الساعة الثامنة مساء اليوم

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام ارتفاع في درجات الحرارة، مما يدفع العديد من المواطنين لزيادة استهلاك المياه، حيث يزيد استهلاك المياه في موسم الصيف، وذلك من أجل الشرب أو الاستحمام والإكثار في غسيل الملابس نتيجة العرق، حيث لا يمكن الاستغناء عن المياه في تلك الأيام الشديدة الحرارة ولو لساعة واحدة فقط.

قطع المياه

حيث أعلنت شركة مياه الشرب بمنطقة القاهرة في خبر صادم لتلك المناطق، عن قطع المياه في عدد من مناطق القاهرة من أجل إصلاح بعض الأعطال في تلك المناطق، حيث ناشدت شركة  المياه المواطنين المصريين المقيمين في هذه المناطق على ضرورة  توفير احتياجاتهم من المياه اللازمة في فترة انقطاع المياه.

المناطق التي يتم فيها قطع المياه

حيث كشفت شركة المياه من خلال بيان لها أن المناطق التي سوف تنقطع فيها الخدمة هى:

” المنشية الجديدة – الإسكان الصناعي – منطقة نوبار – منطقة أبو العسل – مساكن نوبار – عزبة عثمان – مدينة بدر – الوحدة العربية – الصوالحة – منشية الحرية – عزبة السماع”.

وأشارت شركة المياه بانه سوف يتم قطع الخدمة عن تلك المناطق من الساعة الثامنة مساءً اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس وحتى غداً الخميس الساعة الثامنة صباحاً الموافق 3 أغسطس 2017، وذلك بسبب الصيانة وإصلاح الخطوط، حيث اشارت أن شركة الصرف الصحي بمنطقة القاهرة تقوم بعمل صيانة لأحد خطوطها بالمحافظة.

ومن جانبها ناشدت الشركة جميع المواطنين المقيمين في تلك المناطق وأصحاب المخابز والمستشفيات بتوفير حاجاتهم من المياه، وفي حالات الطوارئ يتم الاتصال عليهم من التليفون المنزلي على رقم 125.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد