قرار محافظ الشرقية بتعريفة المواصلات الجديدة للتاكسي والسيرفيس بعد زيادة أسعار البنزين

قام محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب بإصدار قرار رقم 10241 لعام 2022 بعد زيادة أسعار البنزين في مصر يقتضي بتعديل تعريفة المواصلات الجديدة للتاكسي والسرفيس في مدن محافظة الشرقية، وقد عدّل تعريفة ركوب السيارات التاكسي العداد على أن يتم فتح البونديرة بقيمة 8 جنيهات مصرية بواقع كيلو متر واحد، ويتم زيادة القيمة جنيهان لكل كيلو متر، بالإضافة إلى 8 جنيه مصري لساعة الانتظار الأولى وسبعة جنيهات مصرية لكل ساعة إضافية.

أخبار محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يصدر قرار بالتعريفة الجديدة للركوب

قرار محافظ الشرقية بتعريفة المواصلات الجديدة

بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك أسعار المواد البترولية وارتفاع أسعار البنزين عن الربع الثالث من العام بدايةً من يوليو 2022 قام السيد محافظ الشرقية بتعديل تعريفة المواصلات الجديدة في المحافظة، وجاءت على النحو التالي:

  • قرر السيد محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب” بتحديد تعريفة ركوب السيارات السرفيس  لخطوط السير بداخل مدن محافظة الشرقية لتكون بقيمة جنيهان.
  • وقد شدد السيد المحافظ على مدير الإدارة العامة للمواقف على نشر تعريفة الركوب الجديدة في كافة مواقف السيارات، على أن تكون في مكان ظاهر بجميع مواقف السيارات في المحافظة.

تسعيرة الركوب الجديدة في محافظة الشرقية

  • هذا وقد أكد الدكتور ممدوح غراب على السائقين في المحافظة بأهمية وضع استيكر على كل سيارة، مع وضع الاستيكر في مكان ظاهر يتضح به التعريفة الجديدة مع إيضاح لخط سير المركبة وتوضيح عدد الركاب بالمركبة.
  • كما أكد سيادته على إدارة المرور بأهمية إلزام جميع السائقين بالإعلان عن تسعيرة الركوب الجديدة في مكان ظاهر، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات.
  • وقد أكد “غراب” على الجهات المختصة بتنفيذ قرار تعديل التعريفة الجديدة لتسعيرة المواصلات، وجاء هذا بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لعام 1979 والذي يختص بنظام الإدارة المحلية واللائحة التنفيذية والتعديلات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد