في حادث مأساوي في جنوب محافظة سوهاج، وفاة ٣ أشقاء في عمر الزهور بعد تناولهم حلويات وأيسكريم

في حادث مأساوي في دائرة مركز المنشأة في جنوب محافظة سوهاج، توفي ثلاثة أشقاء في عمر الزهور، بنتين وولد، بعد تناولهم وجبة تتكون من حلوى وآيس كريم.

الاشقاء الثلاثة الذين لقوا حتفهم بعد تناول الحلوى والأيسكريم

الاشقاء الثلاثة الذين لقوا حتفهم بعد تناول الحلوى والأيسكريم

ويعود سبب الوفاة إلى وجود تاريخ مرضي مزمن عند هؤلاء الأطفال، حيث كانوا يعانون من مرض السكر، وشعروا بعد تناولهم الحلوى والأيسكريم بإعياء شديد، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي، لكن اثنين منهم فارقوا الحياة بمجرد وصولهم إلى المستشفى، بينما توفي الشقيق الثالث بعد وقت قصير من دخوله إلى المستشفى.

وبعد الواقعة المؤلمة، أصيبت والدتهم (والتي تبلغ من العمر حوالي 37 عامًا) بصدمة كبيرة ودخلت في نوبة بكاء وحزن هستيرية، ووفق حديث المقربين من الأسرة، فإنه كان هناك هناك خلافات أسرية كبيرة بين الأم والأب تسببت في انفصالهما، وكان الأطفال برعاية الأم في هذا الوقت وعند وقوع الحادث كانوا قد خرجوا للتنزه في دائرة مركز المنشأة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج إخطارًا بالواقعة، حيث تم نقل الأطفال الثلاثة إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وبعد الفحص، تبين أن الأطفال والذين أسماؤهم ريم وبسمة وأمين، يبلغون من العمر 8 و7 و6 أعوام على التوالي، كانوا يعانون من حالة إعياء شديدة، وتوفيت ريم وبسمة فور وصولهما إلى المستشفى، في حين توفي أمين بعد فترة قصيرة.

وبعد سؤال والدة الأطفال، المدعوة شريهان، والتي تعمل موظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة وتقيم في دائرة المركز، قالت أنه أثناء وجودهم في دائرة القسم للتنزه أسرف أولادها في تناول الممنوعات من الطعام وهي الحلوى والأيسكريم، وذلك لوجود تاريخ مرضي لهم حيث أنهم كانوا يعانون من مرض السكر، وشعروا بعدها بإعياء شديد، فتم نقلهم إلى المستشفى ووافتهم المنية هناك.

وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار جهات التحقيق المختصة والتي تباشر تحقيقاتها بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف التحريات والجهود للوقوف على ملابسات الواقعة.

الاشقاء الثلاثة الذين لقوا حتفهم بعد تناول الحلوى والأيسكريم
الاشقاء الثلاثة الذين لقوا حتفهم بعد تناول الحلوى والأيسكريم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد