“صور” فيلا محمد صلاح المسروقة والبحث جاري عن مرتكبي الواقعة “التفاصيل كاملة”

انتشر على صفحات التواصل الإجتماعي صور من داخل فيلا محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري الشهير في نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حيث استقبلت الأجهزة الأمنية بلاغ من أحد الأشخاص المقربين من مو صلاح، بمشاهدة الفيلا الخاصة به مفتوحة النوافذ، وهذا ما أثار الشكوك لديه حول وقوع السرقة، ولمعرفة التفاصيل تابع المقال.

صور فيلا محمد صلاح المسروقة

تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح

أسرع أحد أقارب اللاعب للأجهزة الأمنية في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وقدم بلاغ يفيد بكونه أثناء سيره بجوار فيلا محمد صلاح شاهد نافذة مفتوحة، وبعد التحري من قبل الجهات المختصة اتضح سرقة مجموعة من مقتنيات الفيلا.

فيلا محمد صلاح المسروقة

تفاصيل سرقة فيلا الفرعون الصغير

تحدث قريب الفرعون الصغير المهندس ماهر أبو شتية وعمدة نجريج في بسيون بالغربية أنه استقبل خبر السرقة في الصباح الباكر ليوم الأحد.

 

كما أضاف أنه اتصل بوالد صلاح حتى يطمئن عليه من أي خطر، وأكد والد صلاح إنه خارج القاهرة، وأن ابن خالة صلاح كان هو من اكتشف الواقعة، وأن المباحث الجنائية الآن في الفيلا مع للتحقيق في السرقة، وكشف المسروقات.

صور فيلا محمد صلاح المسروقة

كما أشار المهندس أبوشتيه أن الفيلا لا يذهب أحد إليها إلا في وجودهم في مصر، وهي مفروشة مجهزة وبها كل مقتنيات صلاح وهو يعلم بهم.

صور فيلا محمد صلاح المسروقة صور فيلا محمد صلاح المسروقة

تقوم الأجهزة الأمنية الآن بالكشف وتفريغ جميع الكاميرات للتعرف عن السارق حيث إنه تسلق النافذة الجانبية وأخذ جهازين ريسيفر فقط، وجاري فحص باقي المقتنيات لمعرفة المسروقات بدقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد