فودافون توضح أسباب زيادة أسعار كروت الشحن وتكشف عن الأسعار الجديدة لقيمة رصيد الكارت

أعلن مصدر داخل الجهاز القومي بقطاع اتصالات، عن بداية من يوم غد ارتفاع أسعار كروت الشحن لجميع شركات الاتصالات اتصالات وفودافون وموبينيل والشركة الرابعة المصرية التابعة للمصرية لاتصالات WE بنسبة 36%، فحرصت شركة فودافون على كشف أسباب زيادة الأسعار، كما وضح أن زيادة الأسعار لن تتم في زيادة قيمة كارت الشحن ولكن تخفيض من قيمة رصيد الكارت تعرف على التفاصيل.

أسعار كروت الشحن

زيادة كروت الشحن

شركة فودافون تكشف أسباب ارتفاع أسعار كروت الشحن

تداولت منذ قليل مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يفيد بزيادة أسعار كروت الشحن ابتداء من صباح غد، وذلك بعد أن أعلنت شركات الاتصالات الأربعة عن زيادة نسبة الكروت إلى 36%، فحرصت أول شركة على التعليق وكشف أسباب زيادة الأسعار هي شركة فودافون من خلال تدوينه عبر صفحتها على مواقع التواصل تويتر، حيث قالت أن نسبة الزيادة لا تضمن رفع سعر قيمة كروت الشحن ولكن سيتم تخفيض قيمة الرصيد للكارت، والأسباب ترجع إلى تعويم الجنية المصري، وجاءت الزيادة لتواجه رفع مصاريف التشغيل بنسبة 45%فأكثر.

زيادة أسعار كروت الشحن
الأسعار الجديدة لكروت الشحن

قائمة أسعار زيادة قيمة رصيد كارت الشحن الجديدة

كشفت شركة فودافون عن الأسعار الجديد بعد رفع الأسعار وهى تخفيض قيمة رصيد كارت الشحن وهى:

قيمة الكارت                    الرصيد

كارت شحن 10 جنية           7 جنية

كارت شحن 15 جنية       10، 50جنيه

كارت شحن 25 جنية       17، 50جنيه

كارت شحن 50 جنية         35 جنية

كارت شحن 100 جنية      70 جنية

يذكر أن شهدت قيمة كارت الشحن زيادة منذ فترة بعد تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة بنسبة 14 % وقد تحملت الشركات الخاصة بالاتصالات جزء من هذه القيمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اشمعنى مترفعش غير بعد ما المصرية للاتصالات دخلت



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.