فنانين مشهورين في قائمة الممنوعين من برامج المقالب

تم حصر عدد من الفنانين المشهورين للغاية والمحببين للجمهور ووضعهم في قائمة الممنوعين من البرامج المقالب.

و السبب في ذلك أن خوفهم ليس كخوف باقي الضيوف ورد فعلهم يكون مبالغ فيه لدرجة الإغماء أو الصراخ الهستيري وحالات الخوف التي قد تصل إلى السكتة القلبية أو جلطة ” والعياذ بالله ” نتيجة إصابتهم بأنواع الفوبيا ا لمختلف.

إليكم الفنانين الممنوعين من برامج المقالب:

1 / الفنانة مي عز الدين:

جميعنا نرغب في مشاهدة رد فعل ا لفنانة مي عز الدين في أحد برامج المقالب ولكنها مصابة بفوبيا وهي تظهر عند رؤية الدم ففور نظرها إلى اللون الأحمر والمتمثل في الدماء تصيبها حالة من الإغماء والصراخ الهستيري.

2 / الفنانة منى زكي:

من الصعب إستضافها في أي برامج للمقالب فهي تشعر بالإختناق في الأماكن الضيقة والمغلقة ويمكن أن لا تستطع التنفس وبالتالي يكون خطر على حياتها.

3 / الفنان كريم عبد العزيز:

مصاب بفوبيا الأسانسير أنه لا يستطيع صعود ” المصعد ” وحده لذلك نمن الصعب ظهوره في برامج المقالب مثل برامج ” الأسانسير ” خوفا عليه من الإختناق وعلى حياته.

4 / صلاح السعدني:

يعاني من فوبيا الطائرات لذلك سيكون من الصعب إستضافته في ببرامج مقالب مثل مقلب رامز واكل الجو والذي سوف يعرض في رمضان المقبل خوفا عليه من السكتة القلبية.

5 / الفنان حسن الشافعي:

يعاني أيضاً من فوبيا الطائرات ولكن الفنانة شيرين عبد الوهاب ساعدته في التخلص من بعض الخوف في الطائرة حيث نصحته بأن يبقى في مرحلة السعود والهبوط مع ” الطيار ليستمتع بالمناظر السحاب وينسى الخوف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد