غادة عبد الرازق مع ياسمين صبري… في عمل درامي يجمع الثنائي لأول مرة

منذ عامين تقريباً كان هناك عمل درامي كبير يضم نجمان من ألمع النجوم المصرية وهما (الفنانة ياسمين صبري، الفنانة غادة عبد الرازق) ورغم موافقة الطرفين، إلا أن المشروع الدرامي لم يكتمل.

 

ويبدو أن هناك محاولات مستمرة لجمع كل من غادة عبد الرازق وياسمين صبري لاستكمال المشروع الدرامي المؤجل والعمل سويا في تعاون فني واحد، فبعد سنوات من المشروع المؤجل بينهما، تجددت المفاوضات بين الطرفين لتقديم عمل درامي جديد عبر شاشة إحدى المنصات الشهيرة بالعالم والوطن العربي.

 

وكشفت بعض المنصات الإعلامية أن الطرفين أبدى موافقتهما المبدئية لحين استكمال كافة التحضيرات الخاصة بالمشروع، وحينما يتم التعاقد بين الطرفين سيكون أول عمل درامي للثنائي عبر شاشة المنصات الدرامية في حياتهما المهنية.

 

بينما تقضي الفنانة غادة عبد الرازق إجازتها الصيفية برفقة أسرتها، وستعود خلال أيام لاستكمال النشاط الفني وتصوير المشاهد الخاصة بالعمل الدرامي من مسلسل” تلت التلاتة” الموسم الثاني، بعد نجاح الموسم الأول الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وكانت غادة قد جسدت خلال العمل ثلاث شخصيات ضمن الأحداث خلال 15 حلقة عادت من خلالها غادة للقمة في المنافسة الدرامية بعد غيابها أكثر من عام عن المشاركة بالموسم الرمضاني، وقد ضم المسلسل العديد من النجوم، ومنهم الفنانة مي سليم، الفنانة ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، محمد القس، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج حسن صالح.

بينما كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الدرامية مسلسل “فرصة ثانية”، الذي طرح في رمضان 2021، المسلسل من تأليف مصطفى جمال، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، سارة الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد