موقع نجوم مصريه: أتمنى أن يعود الخير والسلام للشعب المصري إنتشار الأمن وقوات الأمن المركزي بمحيط العباسيه تزامنا مع صلاه عيد الميلاد المجيد

يهنئ موقع نجوم مصريه الآنبا البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وكافه الأخوه الأقباط بمناسبه عيد الميلاد المجيد ويتمنى الخير والسلام للشعب المصري.

 وقد شهد محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث انتشر أفراد الأمن التابعين لمديرية أمن القاهرة من تمركزها منذ قليل في محيط الكنيسة وعلى أبوابها أثناء صلاه عيد الميلاد المجيده.

وقد قامت مجموعه من سياراه الأمن المركزى بالأنتشار في الشوارع المحيطة بالكاتدرائية وهذا مع بدء توافد الأخوة الأقباط على الكنيسة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتقوم الآن مجموعه من الكشافة بالأنتشار داخل الكنسية وهذا لتفتيش الحاضرين والتأكد من التصاريح الأمنية.

ويهنئ اللواء محمد على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأعياد الإخوة المسيحيين وصرح  وزير التموين، أنه يتمنى أن تعبر مصر نحو خطي التنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي داعيا الله أن يحقق للمصريين آمالهم و في العام الجديد وأن يشملهم برعايتة وأن يكون عام خير ورخاء على الأمة المصرية والعربية 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد