عودة توفيق عكاشة للظهور مجددا، والكشف عن أسباب غيابه طوال تلك الفترة

توفيق عكاشة والذي أثار جدلا كبير خلال الفترة الماضية، وانتهى الأمر بغلق قناته ” الفراعين” واختفائه تماما عن الساحة والأعلام لحوالي 10 اشهر، ولكنه عاد للظهور مجددا من خلال نشره لمقال له على موقع ” الفراعين نيوز” وحمل المقال عنوان “فداكي يا مصر”، ونشر فيه سبب ابتعاده كل تلك الفترة عن وسائل الأعلام.

رفض عكاشة لكل عروض وسائل الأعلام لاستضافته

وقال عكاشة انه رفض كل العروض التي قدمت إليه من قبل بعض الصحف والفضائيات لاستضافته بها، وأضاف عكاشة أيضاً عدم حزنه على ما حدث له ولو عاد به الزمن والتاريخ سوف يفعل مثل ما فعله في خدمة بلده مصر التي يعشقها ويعشق تاريخها وحضارتها وشعبها، وأضاف انه خلال الفترة الماضية لم تكن لديه الرغبة في الحديث وذلك لعلو أصوات الكذب والنفاق بحسب قوله.

عكاشة خسرت ملايين الجنيهات بسبب كلمة الحق

وأضاف عكاشة ” الكثيرون يتساءلون أين أنا؟ وماذا افعل؟ والإجابة على ذلك إنني أتابع أعمالي الخاصة بكل إتقان لأنني لم أتعلم سوي الإخلاص والإتقان في حياتي وفي كل شي افعله، وأضاف عكاشة انه سعيد ويشعر بالراحة وذلك لابتعاده عن العمل العام وحصوله على تلك الراحة، وانه قرر التفرغ لمده عام كامل ليعيد ترتيب أوضاع أسرته المالية والتي حدث لها خسائر فادحه قدرت بالملايين في الأعوام السابقة، وذلك بسبب قوله لكلمه الحق، وقال انه يشعر بالذنب تجاه والدته لأنه كبدها كل تلك الخسائر.

قناة الفراعين سوف تعود وقت أن يشاء الله

ولم يحدد عكاشة موعد عودة قناة الفراعين وبثها من جديد، وقال انه بصفته وكيلا عن السيدة رئيس مجلس الإدارة، يقول أن قناة الفراعين سوف تعود من جديد ولكن عندما يأمر الله عز وجل فكل شيءبقدرة الله عز وجل، وأضاف انه حاليا مشغول بتربية ومتابعة الخيول العربية الأصيلة والتي يعيش معها أجمل أيام حياته.

عكاشة المنطقة العربية تشهد أسوا فترات حياتها

وأعرب عن حزنه لما يحدث في المنطقة العربية الآن، وإنها تشهد أسوا فترات حياتها، وهو ما حذر منه خلال السنوات الأخيرة، واختتم مقاله بقول الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم (إن الدي فرض عليك القرآن لرادك الي معاد) صدق الله العظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد