عودة “أبلة فاهيتا” في الموسم الجديد يومين في الاسبوع الجمعة القادمة على قناة CBC

أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس،  يعود من جديد البرنامج الذي حقق مشاهدة جماهيرية عريضة ونجاح كبير “أبلة فاهيتا”، الشخصية الساخرة التي أحبها الكثيرون، تعود من جديد على قناة “CBC” الفضائية في الموسوم الجديد وهو الموسم السادس،   حيث تبدأ أولى حلقات “أبلة فاهيتا من الدوبلكس” يوم الجمعة القادم الموافق 6 أكتوبر 2017، وسوف تظهر يومين في الأسبوع وهما الجمعة والسبت.

أبلة فاهيتا الموسم الجديد

أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس تعود الجمعة القادمة

أبلة فاهيتا الموسم الجديد
أبلة فاهيتا الموسم الجديد

في اعلان لقناة “cbc” عن عودة البرنامج الساخر “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس”، وذلك يوم الجمعة القادمة، حيث يذاع البرنامج يوم الجمعة والسبت من كل أسبوع، وينتظر البرنامج الساخر الكثيرون من محبى ابله فاهيتا، الشخصية التي ارتبط بها كثير من متابعى البرنامج.

وظهرت أبله فاهيتا في فيديو على القناة الرسمية لقناة cbc الفضائية على موقع اليوتيوب، وهو إعلان للموسم الجديد من أبلة فاهيتا من الدوبلكس، ويعتبر هذا الموسم هو الموسم السادس الذي تظهر فيه أبلة فاهيتا، يذاع برنامج ابلة فاهيتا الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.

فيديو برومو الموسم السادس من برنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس” على قناة CBC

ويذكر أن ظهور شخصية أبلة فاهيتا كان في احد اعلانات شركة فودافون، والشخصية يقدمها شاب مصري يدعي حاتم، كما شاركت أبلة فاهيتا الملحن والمطرب حسن الشافعى في أغنية مايستهلوشي، الاغنية التي نالت اعجاب الملايين في أنحاء الوطن العربي، نظراً للأداء المتميز من لحن وغناء ونوعية موسيقى جديدة علينا في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد