عمرو أديب يكشف مفأجاة عن الفريق (صدفي صبحي) وأمل الإخوان فيه

بعد دعوات الكثير من القوى الثورية إلى القيام بتظاهرات حاشدة غداً الإثنين الموافق 25 إبريل 2016 بالتزامن مع إحتفالات القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء، اعتراضا على تنازل الرئيس المصري (عبد الفتاح السيسي) عن جزيرتي تيرانا وصنافير للمملكة العربية السعودية.

علاقة صدقي صبحي بالإخوان

وفي ظل هذا الغضب في الشارع المصري بدأ الكثير يزعم ويدعي سقوط النظام المصري بسبب هذه التظاهرات، وأول من قال بهذا الناشط السياسي الكبير مفجر ثورة الخامس والعشرون من يناير (وائل غنيم) عبر تدوينة له على حسابه الخاص على تويتر قال فيها (النظام سيسقط النظام).

وفي حلقة الأمس من برنامج (القاهرة اليوم) المذاع عبر قناة (اليوم) فجر الإعلامي الكبير (عمرو أديب) مفاجأة كبرى عن تودينة (وائل غنيم) قائلا أرفض تخوين هذا الشاب، وأن ما قاله يرجع لعدة أسباب.

أولها أن النظام يرتكب أخطاء كثيرة من شأنها أن تسقطه، أو أن هناك شخصيات من داخل النظام سوف تسقطه، وهذا ما يردده الإخوان في الفترة الأخيرة، واضعين أملهم في الفريق (صدفي صبحي) وزير الدفاع، موكدا أن الإخوان حاليا يقومون بوضع صورته على جميع المواقع التابعة لهم، وأصبح الفريق صدفي صبحي محبوبا لهم فجأة ودون مقدمات لإنه أصبح أملهم الوحيد حاليا للتخلص من الرئيس السيسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد