عماد أديب يكشف التطورات الجديدة في حالة شقيقة “عمرو أديب” الصحية

قام الإعلامي المصري الكبير عماد الدين أديب بإطلاق بعض التصريحات الصحفية، التي كشف فيها عن التطورات الجديدة في حالة شقيقة عمرو أديب الصحية، بعد أن تعرض لأزمة صحية طاحنة، دخل بسببها إلى المستشفى وقام الأطباء بتركيب دعامتين له في القلب، بسبب الجلطة التي تعرض لها أخر أيام الأسبوع الماضي.

عمرو أديب

عماد أديب يكشف التطورات الجديدة في حالة شقيقة "عمرو أديب" الصحية

وقد أشار عماد في حديثه، أنه من المقرر أن الطبيب المعالج لشقيقة، سوف يتخذ قرار مغادرتة المستشفى خلال ال48 ساعة القادمة، وذلك بسبب التحسن الملحوظ في حالتة الصحية بعد إجراء العملية الجراحية له، وأضاف أنه بعد خروجه من المستشفي، سوف يبفي داخل المنزل فترة نقاهة داخل المستشفي، من أجل التعافي بشكل كامل من الأزمة الصحية التي مر بها.

ومن المقرر أن يعود عمرو اديب لتقديم برنامجة “كل يوم” الذي يعرض على قناة أون تي في، بداية من الأسبوع القادم، ولكن ذلك يتوقف على الرأي النهائي الخاص بالطبيب المعالج لأديب، ولكن كل المؤشرات تشير إلى إقتراب عودتة مرة أخرى للظهور على شاشة التلفزيون.

الجدير بالذكر أن عمرو أديب أثناء تقديمة حلقة يوم الأربعاء الأسبوع الماضي، قد شعر ببعض الألام، ولكنه كان يظن أنها مجرد ألم عادي وعابر في القولون والمعدة، وقام بتناول بعض العقاقير، ولكنه خلال 24 ساعة تم نقلة إلى المستشفي، وتم إكتشاف أنه يعاني من جلطة في القلب، وأنه يجب أن يخضع لعملية جراحية وهو ما تم بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد