علاقة الفنانة دلال عبد العزيز بإعلان (حلق الست زينب)

انتشر هذا الإعلان على جميع القنوات التليفزيونيو خلال شهر رمضان بطريقة كبيرة جدا، هذا الإعلان المعروف باسم (حلق الحاجة زينب)، وسبب الإنتشار الرهيب لهذا الإعلان هو ظهور السيد رئيس الجمهورية (عبد الفتاح السيسي) في آخر هذا الإعلان في سابقة فريدة من نوعها لا تتكرر كثيرا مع رؤساء الجمهورية.

وهذا الإعلان يحكي قصة الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الخاص بها من أجل إنقاذ مصر، مما جعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يستدعيها للقصر الجمهوري ويقوم بتكريمها، وقد آثار هذا الإعلان ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا بعدما تردد عن أن زوج هذه السيدة ظهر مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

هذا وقد انتشر الكثير من الأخبار على بعض مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك تؤكد أن الفنانة (دلآل عبد العزيز) هي من قامت بالإداء الصوتي الخاص بالحاجة زينب، حيث أكد الكثيرون أن دلآل  عبد العزيز هى صاحبة الصوت الذي رافق الحاجة زينب من أول الإعلان إلى آخره.

ولكن نفت الفنانة دلآل عبد العزيز صحة هذا الخبر، وأكدت أنها كانت تمنى أن تظهر في إعلان مثل هذا الإعلان الذي يخدم مصر وشعبها، وأكدت أنه تلقت الكثير من الإتصالات من أصدقائها للتأكد من أنها هى من قامت بهذا الإعلان أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد