عصام حجي ساخرا من مخترع ” الوحش المصري “: يستحق شخصية 2015

انتشرت منذ الأمس صور وفيديوهات ما أطلق عليه ” نموذج الوحش المصري ” وهي سيارة برمائية جوية يقول مخترعها الذي قام بتجربتها في ميدان التحرير تحت إشراف من أفراد شرطة، أنها تسير في الأرض والماء بسرعة 120 كيلو متر، وفي الجو تصل سرعتها إلى 400 كيلو متر، وعلق عصام حجي ساخرا من هذه الإختراع قائلا عن صاحبه يستحق شخصية 2015 بلا منازع.

واستنكر حجي ساخرا مما وصفه ” الإختراع الصاروخي العائم ” الذي نجح في دخول ميدان التحرير ركز الثورة المصرية، حيث قال أن ذلك المخترع نجح في دخوله في حين أن رموز وعلماء مصريين لم ينجحوا في ذلك، مضيفا أنه حصل على الموافقات الأمنية وقام بالتجربة تحت حراسة الشرطة.

عصام حجي أفصح عن غضبه من محاصرة السلطات لتجمعات الطلبة والعلماء من أجل محاضرة أو ندوة علمية، مضيفا أن لا أحدا يجرؤ النزول إلى ميدان التحرير لقراءة الفاتحة للشهداء في ذكرى 25 يناير حاملا لمصحف وليس صاروخ.

ووجه حجي في النهاية عتابا ولوما للصحافة والإعلام الذين سهو عن شخصيات هذا العام بحق مثل مستشار الوكالة الفضائية الروسية في مصر الذي أطلق وعده بالمساهمة في عودة ثاني قمر صناعي مفقود والذي تقدر تكلفته بحوالي نصف مليار جنيه، متمنيا أن يساهم الوحش المصري في العثور عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد