“عزمهم على جنازته”.. وفاة عريس قبل زفافه بأيام قليلة بالمنيا

شهدت الساعات القليلة الماضية حزن كبير على وفاة عريس قبل أيام من زفافه، بعدما تعرض لطلق ناري بالرأس خلال فض مشاجرة بين زميله وآخرين بمركز بني مزار محافظة المنيا.

عريس المنيا المتوفي المصدر/ منصة x

تفاصيل مقتل عريس قبل زفافه بأيام قليلة 

كشفت تقارير أمنية أن اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، تلقى آخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة بين عدد من الشباب مما أدي إلى تطورها وشهدت بها إطلاق أعيرة نارية.

عريس المنيا المتوفي
المصدر/ منصة x

وعلى الفور، انتقل فريق البحث الجنائي بشمال المنيا إلى مكان الحادث، وأتضح أن المجني عليه “م، ط” يبلغ من العمر 35 عامًا، كان يُقيم بقرية القيس بمركز بني مزار، يمتلك صالة ألعاب رياضية “جيم”، حيث لقي مصرعه متأثرًا بطلق ناري على مستوى الرأس، قبل حفل زفافه بأيام قليلة، والذي كان مقرر عقده الأربعاء المقبل.

دعوة فرح عريس المنيا المتوفي
المصدر/ منصة x

وأوضحت التحريات الأمنية أن المجني عليه تدخل من أجل فض مشاجرة بين زميله وعدد من الأشخاص بإحدي قري شرق النيل، بسبب خلافات حول تأجير سيارة، فقام شخص مجهول الهوية كان يقود دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية على القتيل وفر هاربًا.

عريس المنيا المتوفي
المصدر/ منصة x

بدورها أمرت النيابة العامة بنقل الجثمان لمشرحة بني مزار العام، وتحفظت على طرفي المعركة، ليكونوا تحت تصرف النيابة العامة.

وسادت حالة من الحزن الشديدة وسط أهالي قريته، حيث كان المجني عليه محبوب من جميع قريته، بالإضافة إلى معاملته الجيدة مع متدربيه في صالة الألعاب الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد