عبلة كامل ترد على خبر اعتزالها وعلاقته بمسلسل سلسال الدم.. تصريحات جريئة حقًا

تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت أنباء تفيد بأن الفنانة الشهيرة عبلة كامل قد قررت الاعتزال عن الفن نهائيًا بعد الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” الذي لاقى كمية مشاهدة كبيرة جدًا في الوطن العربي.

عبلة كامل ترد على خبر اعتزالها وعلاقته بمسلسل سلسال الدم .. تصريحات جريئة حقًا

عبلة كامل ترد على خبر اعتزالها وعلاقته بمسلسل سلسال الدم.. تصريحات جريئة حقًا

عبلة كامل ردت على خبر اعتزالها وعلاقته بمسلسل سلسال الدم في تصريحات جريئة حقًا حيث قالت بحسب ما قرأت “نجوم مصرية” في موقع “ليالينا”: ” إن الإعتزال وقراره يأتي من الله سبحانه وتعإلى وحينما أنوي الاعتزال سأعتزل مباشرة حتى لو كانت قد تبقى مشهدًا واحدًا فقط”.

عبلة كامل واصلت تصوير مسلسل سلسال الدم في جزءه الرابع وظهرت في الكواليس نافية أن يكون الاعتزال من الفن له علاقة بانتهائها من تصوير الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم.

اقرأ أيضًا:مفاجأة.. بالتفاصيل تسريب مقلب رامز جلال الجديد في رمضان القادم.. فكرة مجنونة حقًا

 

وأضافت عبلة كامل: ” لقد وضعت لنفسي قواعد خاصة في عالم الفن بدءًا من ملابسها التي تقوم بالتمثيل بها وحتى الطريقة التي تختار بها أدوارها “.

مَن هي عبلة كامل؟!
وعبلة كامل ممثلة مصرية ولدت في محافظة البحيرة بمصر عام 1960 وحصلت على ليسانس الآداب، قسم مكتبات من جامعة القاهرة، وأول عمل فني تشارك فيه كان (مونودراما) بعنوان (نوبة صحيان)، وعرفها جمهورها من مسلسل (الشهد والدموع)، الجزء الثاني الذي كتبه السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة، وأخرجه اسماعيل عبد الحافظ عام 1984.

عبلة كامل

في السينما بدأت في فترة الثمانينات في فيلم (الوداع يا بونابرت)، و(الطوفان)، و(للحب قصة أخيرة)، و(البنات والمجهول)، و(اليوم السادس)، (ويوميات امرأة عصرية)، و(التعويذة)، و(حكاية نصف مليون دولار)،

اقرأ أيضًا: رد قاسي من عادل إمام على الأجر الخيالي والضخم الذي حصل عليه من برنامج نعم أنا مشهور على إم بي سي مصر

أما المسلسلات الشهيرة التي شاركت فيها عبلة كامل فكان (ليالي الحلمية) الجزء الأول والثاني، والجزء الثالث، وفي فترة التسعينات شاركت في فيلم “اسكندرية كمان وكمان”، مسلسل “ضمير أبلة حكمت”، فيلم “قانون إيكا”، مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الرابع، فيلم “الحب في الثلاجة”، فيلم “السرعة لا تزيد عن صفر”، فيلم “الستات”، فيلم “الفاس في الرأس”، مسلسل “أوراق الخريف”، مسلسل “دموع صاحبة الجلالة”، مسلسل “أهل الطريق”، مسرحية “الحادثة”، مسلسل “أبناء ولكن”، مسلسل “المال والبنون” الجزء الأول، فيلم “الحب في التلاجة”، فيلم “مرسيدس”، فيلم “سواق الهانم”، مسلسل “المال والبنون” الجزء الثاني، مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الخامس، فيلم “سارق الفرح”، فيلم “قشر البندق”، مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، مسلسل “الماضي يعود الآن”، مسلسل “هارون الرشيد”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي” بجزئيه الأول والثاني، مسلسل “إمرأة من زمن”، فيلم “الحب”، فيلم “هستيريا”، فيلم “عرق البلح”، فيلم “أشيك واد في روكسي”، فيلم “جمال عبد الناصر” وفيلم “المدينة”.

عبلة كامل في أحد أعمالها
عبلة كامل في أحد أعمالها

 

اقرأ أيضًا: سارة سلامة تنشر صورة لها وهي حامل بدون الزواج.. ووالدها يردّ.. وتوضح الموقف بعد الجدال

 

عبلة كامل كان لها ظهور كبير أيضًا في الألفية حيث شاركت في معظم أعماله من بين مسرح وأفلام ومسلسلات مثل مسرحية “اعقل يا دكتور”، مسلسل “حروف النصب”، مسلسل “البر الغربي”، مسلسل “حديث الصباح والمساء”، مسلسل “أين قلبي”، فيلم “اللمبي”، مسلسل “حد السكين”، فيلم “اللي بالي بالك”، فيلم “كلم ماما”، مسلسل “عيش أيامك”، مسلسل “عفاريت السيالة”، فيلم “خالتي فرنسا”، مسلسل “ريا وسكينة” وفيلم “سيد العاطفي”.

حياة عبلة كامل الشخصية:

محمود الجندي
محمود الجندي

كانت قد تزوجت عبلة كامل من الفنان الشهير محمود الجندي وفي أواخر عام 2004 أعلنت عن انفصالها ولم يطول الزواج أكثر من عام، وارتدت الحجاب عام 2005 دون اعتزال الفن، وقدمت بعد الحجاب العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل “العندليب”، مسلسل “قضية نسب”، فيلم “عودة الندلة”، مسلسل “حق مشروع”، فيلم “بلطية العايمة”، مسلسل “هيمة – ايام الضحك والدموع” ومسلسل “أفراح إبليس”، وفي عام 2010 شاركت في سيت كوم “نصف أنا نصف هو” وفيلم “الكبار”.

الفنانة عبلة كامل تقوم في الوقت الحالي بتصوير مشاهدها من مسلسل “سلسال الدم” مع المخرج مصطفي الشال والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2013.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد