عبد الرحمن أبو زهرة: أحفادي انهاروا في البكاء بسبب خطأ mbc ووالدهم يطالب بعرض الفيديو الحقيقي

بعد مشاركة حفيدتا الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في برنامج arab got talent ” عرب جوت تالنت”، التي بدأ عرضه على قناة mbc السبت الماضى في أولى حلقاته من الموسم الخامس، والتي شاركت فيه حفيدتاه بموهبة العزف الموسيفي والتي حصلت على اعجاب كل الحاضرين سواء لجنة التحكيم أو الجمهور، فجر الفنان مفاجأة غير متوقعة عن تلك المشاركة.

حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة

حفيدتا عبدالرحمن أبو زهرة

 

عبد الرحمن أبو زهرة لم أود مشاركة الطفلتين

في البداية أكد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بأنه لم يكن متحمسا لتلك المشاركة في هذا البرنامج بسبب طبيعة البرنامج، خاصة في الوطن العربي والذي لا يتناسب ولا يتفق مع الموهبة الفنية لأحفاده، حيث انهم شاركوا في العزف مع أشهر الموسيقيين في قارة أوروبا وتفوقوا في ذلك، ولكن والدهم هو من أصر على ذلك حيث أراد ربطهم بالعالم العربى من خلال البرنامج الذي يتابعه ملايين المتابعين حتى يشعر أحفاده بانتمائهم للوطن العربي.

 

عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة حدثت في البرنامج

ولكن الفنان القدير انتقد ما فعلته mbc في المنشور الخاص به على صفحته على الفيس بوك، فقد قال أن محطة mbc قد ارتكبت خطأ كبير جعل أحفاده ينهارون في البكاء بعدما شاهدوا الحلقة التليفزيونية، وأكدوا أن ما شاهدوه كان غير الحقيقة لانهم قد عزفوا بشكل جيد وبصوت رائع ولكن “مكساج الصوت” قد بدد الصوت الرائع لعزفهم وجعلهم يعزفون “نشاز”.

 

وقام الفنان بعرض منشور صادر من والد الطفلتين بما حدث يطال من خلاله المسئولين عن البرنامج بعرض الفيديو الحقيقي لعزفهم بدون أى تدخلات لأن ما حدث يضر بسمعة الطفلتين الفنية قائلا:

السادة المسؤولون عن برنامج المواهب العربي
Arabs Got Talentt!

أحب أن انوه لسيادتكم انه قد تم ارتكاب خطأ فني جسيم اثناء الإعداد ومونتاج ومكساج صوت فقرة أميرة ومريم أبوزهرة مما أدي للاسف عن وجود فرق بين آلة البيانو والات الكمان في الأداء، حيث أن ناتج الصوت كان حالة من اللا تناغم بين كل الاَلات التي تعزف في الفقرة وهذا لم يحدث اثناء تصوير الفقرة حيث كان الأداء قمة في التناغم والانضباط بين الاَلات.
هذا الخطأ الفني يعطي الإحساس لمن هو غير متخصص وكأن الطفلتين لا يسمعا بعضهم البعض أو يسمعوا آلة البيانو التي تصاحبهم مما نتج عنه هذا النشاز الذي يضر بسمعة الطفلتين الفنية.
أرجو منكم وبأقصى سرعة تدارك هذا الخطأ وتصحيحه وتنزيل الصوت الحقيقي للفقرة على الانترنت بعد التصحيح.
ولكم جزيل الشكر.

يذكر أن الطفلة مريم أبو زهرة هى الصغرى وتبلغ 8 سنوات أما أميرة هى الكبرى وتبلغ 10 سنوات، وهاتان الطفلتان تعدان من أصغر عازفي الكمان الاحترافي في العالم كله ولهم عروض في مختلف دول أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. زهراء احمد يقول

    ليه اربع ستات صح اخوي ماغلطت
    انا باربع ستات مو ست واحده هههه

  2. غير معروف يقول

    اتلفل‘نفبذ

    1. زهراء احمد يقول

      يالغير معروف اكتب كلام مفهوم
      علشان يرد عليك بكلام معروف ههه

  3. ففففف يقول

    ٦٦٦٦