عامل بإحدى شركات اللحوم المجمدة يكشف عن كارثة حقيقية تقتل المصريين ببطء

لا شك أن الأقاويل والأحاديث تكاثرت عن اللحوم المجمدة والبرجر واللانشون وكل أشكال اللحوم المصنعه اى بتدخل الإنسان وقد إتخذ بالفعل بعض الأشخاص قراراتهم بعدم الأكل من تلك اللحوم مرة اخرى فيما وافق البعض عن أنه لن يقربها إلا أن تكون منتج لشركة معروفة ومشهورة. وقد أحضرنا لحضراتكم اليوم بعض الصور والمعلومات السرية التي سربها ونقلها إلينا أحد العمال بإحدى تلك الشركات المصنعه للحوم المجمدة.

فقد أخبرنا نادر أحد عمال شركة متخصصة في تعبئة وتصنيع لحوم بيضاء وحمراء مشهورة جداً أن هناك كارثة حقيقية بالفعل تكمن في تلك الصناعات للحوم المجمود والبرجر واللانشون وكل تلك الأشياء. فقد روى لنا نادر عدة أشياء منها أن أول يوم عمل له في الشغل كان يقوم بإخراج السجق من أكياسه المنتهية الصلاحية وتعبئته في أكياس أخرى جديدة بصصلاحية جديدة. 

وقد وقف مرة أخرى على ماكينات خاصة تقوم بفرم اللحوم ثم جاءت شحنة من الثلاجة لبرجر منتهى الصلاحية تماما ولونه أسود تماما فقال المسؤل ” يلا بسرعه شيلو التيكيت وخرجو البرجر من التعبئة بتاعته “. في البداية قالنا ” إرموا اللى ما يعجبكوش اللى تلاقوه بايظ أوى ” بعد أن القينا أكثر من نصف الكمية قال لنا ” حطوه في المفرمة هنعالجه”. وتم فرمه مجددا ووضع صلاحية جديدة على الأكياس..

ثم تحدث نادر بطلاقة وقال: “أقسم بالله العظيم دا يجيب تسمم للى هياكله “. وقد ذكر قصة أخرى في يوم من الأيام عندما كان يقف على ماكينة لفرم اللانشون المنتهى الصلاحية جاءت شحنة لانشون منتهى الصلاحية منذ فترة كبيرة وقد أمر أن يزيلها من أكياسها ويقوم بفرم واحد صالح وواحد فاسد معا.

146

147

148

152

155


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. دنيا محمد يقول

    طاب ازاى هو لسة شغال فيها

  2. سلوى المالح يقول

    العامل بيفضح الشركه ولسه شغال فيها يعني بيساعد على تسمم الناس