عاجل هيئة الأرصاد المصرية تحذر المواطنين من الطقس خلال الأيام القادمة!

قام المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد المصرية وحيد سعودي، بالحديث عن حالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عن طريق منشور له على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وقد حذر فيه المواطنين بشكل شديد وجدي من الطقس في الأيام القادمة.

هيئة الأرصاد

المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد

وقد قال المتحدث الرسمي أنه في الأيام القادمة من المتوقع أن تكون هناك العديد من التقلبات في حالة الطقس في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن تلك الحالة من التقلب قد بدأت بالفعل من يوم أمس الأحد، وأنها سوف تستمر على مدار الأيام القليلة القادمة، وذلك بسبب التحول من فصل الشتاء إلى فصل الربيع.

وأضاف وحيد سعودي أنه من الطبيعي في تلك الفترة من العام، فترة ما بين الفصلين الشتاء والربيع، حدوث تلك الحالة من التقلب الشديد في حالة الجو، في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وهو الأمر المعتاد في كل عام، ولكن يجب التنبيه عليه من قبل هيئة الأرصاد المصرية، لكي يتخذ المواطنين حذرهم في هذه الأيام.

وأكمل المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع في خلال هذه الأيام، أن تنتشر السحب المحملة بالأمطار على جميع أنحاء الجمهورية، سواء في الوجه البحري أو حتى في الوجه القبلي، بالإضافة إلى الأماكن الساحلية وسيناء، بالإضافة إلى وجود الرياح المحملة بالأتربة والرمال، وهو الأمر الذي يجعل هناك  صعوبة في الرؤية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد