عاجل.. مصطفي بكري يفجر مفاجأة ويقول لو سقط السيسي ستحدث هذه الأمور !

صرح الصحفي مصطفي بكري عن مفاجأة تعتبر خطيرة وذلك لما يظهر عبر الإعلام المصري من انتقاد واضح لسيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك بدون وجه حق وأن هذا الأمر يعتبر كارثي لما يترتب عليه من نشر الأكاذيب والضلال للمشاهدين، وهذا بدوره يؤثر على المصداقية والمهنية ويضر بالأمن القومي المصري.

  • بوتين يفجر مفاجأة ويقول أن أمريكيا كانت على علم بخط سير الطائرة التي أسقطت !
  • عاجل.. قبل أن تفسخ خطوبتك تعرف على العقوبات والخسائر المترتبة على ذلك

ويقول بكري أن ما نراه عبر الفضائيات يجب الحد منه، فبدلاً من أن نشكر الرجل الذي أنقذ مصر وحماها من كافة الأخطار الخارجية والداخلية، واستطاع القضاء على أوكار الإرهاب في مختلف أنحاء الجمهورية، إلا أننا نفاجأ بالبعض وهو يحاول تحطيم إنجازات الرئيس.

ويشير بكري أن البعض يقول عنه منافق لإطلاقه مثل هذه الدعوات للدفاع عن الرئيس، فيؤكد أن الدفاع عن الوطن وحمايته والوقوف بجوار من يحمل هم الوطن ويحاول جاهداً الإصلاح والتطوير والرفي بمصر لا يعتبر نفاق، ولكن المعارضون خونة فهم يبحثون عن الخراب.

ويقول بكري لو سقط السيسي ستنهار مصر، فمن سيحمى البلد ومن أين سنأتي برجل عظيم قادر على خوض الصعاب، وهل سنقول للمواطنين أهربوا واحموا أنفسكم، لذلك يجب علينا الوعي الجيد والمحافظة على الرئيس والوطن، لأنه لا يمكن لنا العيش لاجئين.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Lc1wpsKQHJ0


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. مواطن يقول

    اسم الله عليك ملو هدومك ..

  2. لطيف يقول

    اقسم بالله ان هذتا الرجل خسارة فى شعب يقول : اذهب انت وجيشك فقاتلوا انا هاهنا قاعدون !!… شعب لم يستطع حتى ان يتحكم فى تربية ابنائه !!

  3. جمال جبر يقول

    مستحيل ان يقول منافق الصدق ولكن الاخ مصطفي بكري مؤكد يقول الصدق من ان المصريين سيموتوا ونسائهم سيكونوا لاجئات في اوروبا ولكن ليس بسبب سقوط السيسي ولكن اذا ما إستمر السيسي واشكال مطفي بكري في مصر سيحدث ماتوقعه عبد الله بن سلول

  4. ابو الخير الطيب يقول

    مصطفي بكري رجل لكل العصور — منافق — وصولي — كذاب — متسلق