عاجل: صور الرئيس عبد الفتاح السيسي في حنطور بأسوان مع زوجتة | الرئيس يرتدى كاجوال في شوارع أسوان

أنتشرت صور للرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقع التواصل الأجتماعى (فيس بوك)، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تجول مع زوجتة أنتصار السيسى، مستقلين حنطوراً في محافظة أسوان، كجولة مدنية للترفية مع زوجتة تبيراً منها لحبة الشديد لها، وكانت عدسات نجوم مصرية بتغتيط الخبر.

مؤتمر الشباب بأسوان 2017

السيسي في الحنطور بأسوان

كمان أن محافظة أسوان خلال اليومين القادمين السبت والجمعة سوف تشهد مؤتمراً هاماً لمستقبل مصر هو مؤتمر الشباب الذي يضم عدد من نقاشات وعرض تفصايل عن مشاكل محافظات الصعيد وكيفية حلتها، يقام هذا المؤتمر من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة لتنمية محافظات الصعيد  في شى المجلات المختلفة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحنطور بأسوان:

كان الرئيس قد توجه لأسوان لأنعقاد مؤتمر الشهرى للشباب والذي سوف يبدأ من يوم الجمعة المقبل والسبت، كما أوضح المكتب الأعلامى للرئاسة يوم أمس، في بيان رسمى بأهتمام الدولة والرئيس بدعم الصعيد وتنميتها خلال الفترة القادمة، الذي أعتبرها الرئيس ثورة مصر المستقبلية والدائمة.

وسوف يناقش تفاصل الحوارية التالية: تمكين الشباب سياسية وأجتماعياً، وتنمية الصعيد على الجانب السياحى وأقتصادياً وصناعياً، تجول عبد الفتاح في شوارع أسوان وضواحيها مع زوجتة يوم أمس وألتقت الصور التذكارية مع أجانب كما تابع مباراة مصر وغانا مع الشباب وكان يرتدى ملابس كاجوال.

شاهد الصور:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد