عاجل| السيسي يوجه رساله نارية لدول الخليج بعد انقلابهم على مصر!

بعد ازمة العلاقات السعودية المصرية خاصه بعد احتدام الصدام بين الاعلاميين السعوديين والمصريين، وبعد قرارات شركة ارامكو وتعاقداتها مع شركات بتركيا، شهدت القوات المسلحة اليوم ندوه تثقيفية حضرها الرئيس السيسي وقام بالقاء كلمته التي اعتبرها البعض خطاب شديد اللهجة لدول الخليج، لذا ننشر لكم اليوم رساله السيسي لدول الخليج اليوم.

السيسي

الرئيس المصري

قام الرئيس السيسي بالتأكيد على أن علاقه مصر بدول الخليج علاقه قوية ووطيده رغم كل الخلافات التي تشهدها المنطقه، الا أن القاهره لن ولم تركع لاي احد مهما يكن، مؤكدا على أن استقلال الاراده المصرية تتطلب الصبر على التحديات التي تواجهها البلاد خلال الفتره القادمه مشيرا على أن الظروف الحاليه تعكس الشرف والنبل والخلق قبل اي شيء.

في المقابل قام الرئيس بالتأكيد على أن موقف مصر ثابت من الملف السوري وهو ممثل في ايجاد حل سياسي محايد للحفاظ على وحده الاراضي واحترام اراده الشعب لاعادة الاعمار.

جدير بالذكر أن الندوه التثقيفيه كانت بحضور القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي اللواء صدفي صبحي، ورئيس اركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وبعض القادة القدامي بالقوات المسلحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد