عاجل| الرقابة الإدارية تُلفي القبض على نائب محافظ الإسكندرية و5 من رجال الأعمال

تشهد الدولة المصرية الكثير من حالات الفساد وخاصة بين المسئولين الكبار، حيث تقف الجهات الرقابية في الدولة لهؤلاء الفسدة من أجل التخلص منهم على وجه السرعة، وعزلهم من مناصبهم، من أجل القضاء على الفساد في الجهاز الإداري للدولة قدر الإمكان، وتقوم الهيئة الرقابية ببذل الجهد الكبير من أجل التعامل مع تلك الفئات وضبط العديد منهم من أجل تطهير مؤسسات الدولة من الفسدة.

القبض على نائب محافظ الاسكندرية

حيث تمكنت اليوم هيئة الرقابة الإدارية من القبض على نائب محافظ الإسكندرية وعدد من رجال الأعمال في المدينة، وذلك بتهمة تلقيهم رشوة مالية من أجل تسهيل بعض الأمور الغير قانونية في المحافظة.

حيث ألقت الرقابة الإدارية منذ قليل القبض على السيدة ” سعاد الخولي” نائب محافظ الإسكندرية، وعدد خمسة من رجال الأعمال وذلك بتهمة تقاضيها من هؤلاء بعض العطايا والمبالغ المالية على سبيل الرشوة تقدر بأكثر من مليون جنيه، وتعتبر ضربة جيدة من هيئة الرقابة الإدارية لمنصب حساس في محافظة الإسكندرية.

وتعتبر تلك الخطوات التي تقوم بها الهيئات الرقابة في الدولة المصرية من اجل محاربة الفساد والقضاء على جذورة في المؤسسات المصرية، من أفضل الخطوات من أجل تقدم الدولة والنهوض بها خلال الفترة القادمة، حيث القضاء على الفساد يأتي في النهاية بتكافل الفرص من أجل وصول الأفضل للمناصب والأعمال التي ترفع الدولة المصرية إلى الدول المتقدمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد