عاجل: استقالة المقدم تامر بدر من القوات المسلحة تربك الجيش المصرى

النقيب تامر بدر الذي تم ترقيتة إلى درجة مقدم يوم 1 يناير 2015 قام بتقديم استقالته من القوات المسلحة المصرية في نفس اليوم الذي تم ترقيته فية إلى درجة مقدم.

وقال المقدم تامر بدر على صفحتة الرسمية على الفيس بوك (ان ما قمت به من تقديم استقالتي ابغى به رضا الله ولا ابغى رضا احد اخر وان هذا الامر فعلتة دون استشارة من احد وابغى به الاخرة على الدنيا )

يذكر أن المقدم تامر بدر كان مشهودا لة في القوات المسلحة بالالتزام والاخلاق الحسنة والمحافظة على اداء الصلوات الخمس في جماعة. كذلك كان له العديد من المؤلفات في التاريخ العسكرى الاسلامى منها (ايام لاتنسى – قادة لاتنسى )

هذا وكان المقدم تامر بدر من مجموعة ضباط 8 ابريل الذين تم اعتقالهم قبل ذلك وقام الرئيس محمد مرسى بالافراج عنهم عندما تولى رئاسة الجمهورية.

اما عن ردود الافعال حول هذة الاستقالة من الجانب العسكرى.

فقد صرح اللواء والخبير العسكرى محمود عبد العال أن هناك حالة قلق شديد داخل القوات المسلحة نتيجة لتوتر العلاقات بين افراد القوات المسلحة والجيش بسبب تهجير اهإلى سيناء ووجود مجموعة رافضة للحكم العسكرى .

وكذلك اكد اللواء مصطفي عبد العزيز الخبير العسكرى أن تقديم هذة الاستقالة في غاية الخطورة ومدعى للقلق ويجب على قادة القوات المسلحة الجلوس مع الضباط والجنود ومعرفة ما يفكرون فية ومحاولة توعيتهم بما يحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد