عاجل| إصابة 17 عاملة في حادث مروع بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

انتشرت خلال الأيام الماضية حالات كثيرة من الحوادث على الطرق المصرية، والذي راح ضحيتها العديد من المواطنين المصريين، وغالباً ما يكون الخطأ من السائق سواء بالسرعة الزائدة، أوعدم اتباع  تعليمات المرور، وأصبحت الطرق المصرية تعاني من كثرة الحوادث عليها، كما أنه يوجد بعض الطرق الغير ممهدة والغير آمنة في السير عليها بسرعات عالية.

إصابة 17 عاملة في حادث أليم

حيث أصيب منذ ساعات  قليلة وقبل إفطار اليوم  اليوم 17 من العاملات في انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي الرابط بين القاهرة أسيوط، حيث انتشرت الدماء على الأسفلت في ظاهرة متكررة هذه الأيام، وخاصة الطرق الصحراوية التي تزيد في سرعة السيارات عن الطرق العادية، حيث أنه من المعروف في قانون المرور أن سيارات الربع نقل ليست لنقل المواطنين ولكنها لنقل المنتجات والسلع، أما نقل المواطنين يكون بالسيارات المغطاة مثل الميكروباص والأوتوبيسات، لأنها أكثر أماناً للمواطنين.

حيث تلقى مدير أمن المنيا اللواء ” ممدوح عبد المنصف” إخطاراً من مأمور قسم شرطة سمالوط، يفيد بوقع حادث أليم بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي أمام قرية ” شوشه” التابعة لمركز سمالوط، مما أسفر عن لإصابة 17 عاملة زراعية.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، وذلك من أجل نقل جميع المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، كما تم الدفع برجال المباحث لمكان الحادث لعمل المعاينة وجمع الأخبار لكشف ملابسات الحادث، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. حميدو يقول

    اهناك. إهمال. إهمال. انا. سافرت ع ها الطريق. هناك. مسافه. لا تقل عن ٤٠ كم. لا تصلح ان يمشي عليها. حيونات بصر إجه. لا يليق.بالمصرين مع ان تكلفه. متر الرصف. هي نفسها. في جميع انحاء العالم. قارت. بين. طرق. مصر وطرق. الإمارات. مثلا. دوله عمرها. اقل من. ٥٠. عام. شوف. احنا فين وهم فين

  2. غير معروف يقول

    انا. سافرت ع ها الطريق. هناك. مسافه. لا تقل عن ٤٠ كم. لا تصلح ان يمشي عليها. حيونات بصر إجه. لا يليق.بالمصرين مع ان تكلفه. متر الرصف. هي نفسها. في جميع انحاء العالم. قارت. بين. طرق. مصر وطرق. الإمارات. مثلا. دوله عمرها. اقل من. ٥٠. عام. شوف. احنا فين وهم فين