عاجل أخيراً نضال الأحمدية تكشف السبب الحقيقي لإعتزال شيرين!

تحدثت الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدي عن السبب الحقيقي الذي دفع المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى الإعتزال، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج صح النوم، والذي يتم إذاعتة على قناة LTC، وذلك بسبب العلاقة التي تربطها بالفنانة ومعرفتها القوية بها وبشخصيتها ومشاكلها.

نضال الأحمدية وشيرين

السبب الحقيقي لإعتزال شيرين

حيث أكدت نضال الأحمدية أن الفنانة المصرية الرائعة قد تعرضت للعديد من المشاكل في حياتها، سواء داخل الوسط الفني المصري أو خارجه، وهو الذي تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وأصبح عبارة عن ركام كبير جداً على روحها، وهو ما دفعها في نهاية المطاف، لإتخاذ قرار إعتزال الفن بكل أشكالة وأنواعه، من أجل الإرتياح من كل تلك المشاكل.

وأكملت نضال أن أخر أزمة ومشكلة تعرضت لها شيرين كانت منذ شهرين فقط، حيث أنها تعرضت لواحدة من أكبر الأزمات العاطفية في حياتها، وهو الأمر الذي أثر عليها بشكل كبير جداً، وكان له دور رئيسي في قرار الإعتزال الذي صدر عنها منذ أيام قليلة جداً، وكان هناك حالة كبيرة من الجدل حول هذا القرار وسببه.

وأضافت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن الشخص الذي تسبب في الأزمة العاطفية الأخيرة والكبيرة لشيرين، هو شخص معروف ومشهور جداً، ولكنها لن تستطيع الإفصاح عن أسمه، وذلك بسبب أن شيرين قد طلبت منها عدم الحديث عن هوية هذا الشخص، لما قد يسبب لها العديد من المشاكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. عمر الصادق يقول

    بالتوفيق لها فى حياتها

  2. احمد عبد العال يقول

    اعتقد اعتقاد بنسبه كبيره جدا هو راغب علامه

  3. غير معروف يقول

    الخيره فيما اختاره الله الله يوفقها لطريق السلامه إنسانه على سجيتها محترمه الله يوفقها

  4. غير معروف يقول

    ابحث عن فضل شاكر والله اعلم

  5. سلوى شحأته د البحيرة يقول

    شيرين فنانة جميله وحساسة وخسارة اعتزالها جدا

  6. غير معروف يقول

    نحن عندما نزعل من اعتزال مطربة ولا نزعل من انتهاك الأعراض وقتل معارضي الانقلاب وسجن المراهقين والأطفال والحكم بالمؤبد والاعدام على اشخاص لمجرد أنهم لا يوافقوننا الرأي أعلم أن ميعاد خروج دابة الأرض قد آن أوانه وان خروج المسيخ الدجال قد قرب



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.