ظهور نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف لوظيفة عامل مسجد

ظهرت اليوم نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف المصرية لشغل عدد 1000 وظيفة عامل مسجد على الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الوظائف الحكومية، وتم تحديد يوم 15أغسطس القادم لإجراء الاختبارات التكميلية لهم وذلك بمركز الإدارة العامة بالعجوزة “مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقاً”

ظهور النتيجة المبدئية لوظيفة عامل مسجد الخاصة بمسابقة وزارة الأوقاف المصرية

ظهور النتيجة المبدئية لوظيفة عامل مسجد الخاصة بمسابقة وزارة الأوقاف المصرية

 

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف المصرية لوظيفة عامل مسجد

يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية

  • الدخول على بوابة الوظائف الحكومية من خلال الضغط هنا .
  • ادخل الرَّقَم القومي للمتقدم.
  • ادخل رَقَم التقديم.
  • اضغط على استعلام.

يرجى العلم ان هذه هي نتيجة القبول المبدئ وان القبول النهائي بعد اجتياز الاختبارات التكميلية يوم 15 أغسطس بمركز الإدارة العامة بالعجوزة “مركز إعداد القادة سابقا”.

 

ومن الجدير بالذكر إعلان وزارة الأوقاف المصرية عن فتح مسابقة لوظائف عمال مسجد وأئمه مساجد في الفترة من 15 فبراير الماضي حتى 2 مارس الماضي استمرت 15 يوماً، أكدت وزارة الأوقاف أنه تقدم حوالي 15 ألف و988 متقدم لشغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس، انطبقت الشروط المؤهلة للاختبار الإلكتروني على 13 ألف و96 متقدم حضر منهم الاختبار 9618 متقدم.

كما أعلنت الوزارة انه قد تقدم لوظيفة عامل مسجد 196 ألف 694 متقدم  سيتم اختبار من تنطبق عليهم الشروط يوم 15 أغسطس القادم.

هذا وقد أعلن وزير الأوقاف أن الوزارة بصدد الإعلان عن عدد من الوظائف لذوي الهمم لا يتقدم اليها سواهم عن طريق الجهاز المركزي للتنظيم والغدارة وذلك في إطار قيام الجهاز بإقامة مركز متخصص لتقييم القدرات والمسابقات خاص بالأشخاص ذوي الهمم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد