ظهور غادة عبد الرازق بالحجاب وتوجه رسالة لجمهورها عبر إنستجرام

تمت إثارة الجدل من الفنانة غادة عبد الرازق ويرجع هذا بسبب صورتها الجديدة التي قامت بنشرها من خلال تطبيق إنستجرام، وقد ظهرت في الصورة بالحجاب وقامت بالكتابة عليها “رمضان كريم”.

كما قامت الفنانة غادة عبد الرازق بالتعليق على الصورة قائلة:” كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة وستر من الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال كل عام والأمة الإسلامية جميعاً بالخير واليمن والبركات”، وجاء ذلك بعد أن  أعلنت دار الإفتاء المصرية عن موعد أول أيام شهر رمضان المبارك يوم الخميس القادم.

وقد رد عليها عدد كبير من متابعي الفنانة في التعليقات بعد نشر صورتها بالحجاب، منهم من أعجب بها وشكلها بالطرحة، والبعض قاموا بتهنئتها بحلول شهر رمضان.

من ناحية أخرى قد عادت الفنانة غادة عبد الرازق إلى الدراما الرمضانية خلال هذا العام، بمشاركتها في مسلسل “تلت التلاتة”، وكان ذلك بعد غيابها في العام السابق، والتي قدمت فيه آخر أعمالها وهو مسلسل “لحم غزال” في شهر رمضان في العام قبل الماضي وقد شاركها في البطولة الفنان شريف سلامة، الفنانة مى سليم، الفنانة وفاء عامر، والفنان عمرو عبدالجليل.

أما عن مسلسل تلت التلاتة، فقد تم تعديله إلى 15 حلقة، وبدأت الفنانة غادة عبد الرازق في تصوير المشاهد الخاصة بها في بالمسلسل في يوم الثلاثاء في السابع من فبراير الماضي، وذلك بعد أن إنتهت من التحضير والإستقرار على كل تفاصيل العمل، وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد