ظاهرة أختفاء الأطفال وأختطافهم لغز محير حتى الآن

وتستمر رحلة الأطفال المفقودين والبحث عنهم من قبل ذويهم بعض منهم يتم العثور علية والبعض الأخر لا يعرف عنه أي أخبار ويبفي السؤال اين يختفي هؤلاء الأطفال؟ هل هي مافيا التسول؟ أم مافيا تجارة الأعضاء. ويتم طرح السؤال دون أي أجابه إلى الآن. ومن ابرز الأطفال الذين تم اختطافهم هو مؤمن الذي تم اختفائه منذ عامين ولم يجده احد إلى وقتنا هذا. حيث طالب والدة الدكتور إسلام من المشاهدين لبرنامج كلام من القلب الدعاء لله لكي يتم عثوره. حيث تحدث الأب قائلاً في محادثة هاتفية قام بها لبرنامج الدين والحياة الذي تقدمة الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، على قناة الحياة 2 مساء اليوم الأحد”.

الأطفال

الأطفال

الأطفال

أن الناس كلها معانا وبيدورا معانا عالولد وأي حد، بيشوف طفل شبة مؤمن بيبعت لنا على طول ” وأفاد والد الطفل مؤمن أن الولد كان يلعب أمام منزل الجد ومن وقتها تم اختفاؤه ولا يعلم احد معلومة عنه إلي، الآن. 

و جاء الرد من المذيعة لمياء فهمي قائلة ” حاجة بجد توجع القلب اد أية الواحد ممكن لو ملاقاش ابنة جنبة ممكن يتجنن. ربنا يعينك ويصبر قلبك ربنا قادر يرجعه بالسلامة ” ووجهت حديثها إلى خاطف الطفل ” افتكر كويس انك هتقابل ربنا في يوم وهتتحاسب حساب شديد جداً ” وتؤكد انها قامت بتلك المداخلة لشعبية البرنامج الذي ممكن أن يلعب دورا هاما في عودة الطفل لحضن امه وبيتة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد