طبيب ميرنا المهندس يفجر مفاجأة وينشر سبب وفاة ميرنا الحقيقي

بعد خبر وفاة الفنانة الشابة الجميلة “ميرنا المهندس” يوم الأربعاء، نشرت كل المواقع الإخبارية خبر وفاة الفنانة “ميرنا المهندس” بل أصبح هذا الخبر هو المنتشر والأكثر مشاهدة على الإنترنت نتيجة لكثرة محبي ومعجبي الفنانة “ميرنا المهندس”.

فعندما توفت “ميرنا المهندس” نشروا سبب الوفاة وهو أنها كانت تقوم بعملية جراحية ف وهذه العملية فشلت، وأن الصفائح الدموية في جسد “ميرنا” وصل إلى 1 من 40 وهذا الخبر خاطئ تماماً وفقاً لحديث دكتور “مرينا المهندس” الذي كان يشرف عليها.

حيث قال الدكتور “مصطفي عادل”: ” أن نسبة الصفائح الدموية في الجسم تترواح ما بين 150.000 و450.000 إذا قلت النسبة عن ذلك تحدث مضاعفات في جسم الإنسان وإذا قلت عن نسبة 20.000 يحدث نزيف في الجسم ومن ثم الوفاة، كما حدث مع ميرنا المهندس”.

حيث أضاف أيضاً:”أن ميرنا أُصيبت بنزيف رئوي لذلك قاموا بوضع التنفس الصناعي لها فلم يستطع جسم مرينا المهندس التحمل فتوفيت في الحال”.

فأتم الدكتور قوله:”السؤال الذي يجب أن يسأل ما سبب إصابة مرينا بنقص في صفائح الدم، فبسبب أنها كانت مصابة بسرطان القولون أو تقرحات في القولون، كانت تتعاطي أدوية كثيرة فهذا سبب كافي لجعل الصفائح الدموية تقل في الجسم، مما أدي إلى النزيف ومن ثم الوفاة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﺔ ?? ﺍﻧﺎ ﺭﺑﺤﺖ ﻫﺎﺗﻒ ﺍﻳﻔﻮﻥ 7 ﻣﺠﺎﻧﺎ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺟﻤﻴﻞ ﺟﺪﺍ , ﻭ 2 ﻣﻦ ﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻲ ﺭﺑﺤﻮ , ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻟﻪ ﻣﺼﺪﺍﻗﻴﺔ ﻣﻦ ﺟﻮﺟﻞ ﻟﺘﺮﺑﺢ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﻳﻀﺎ ﺍﺩﺧﻞ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺇﻟﻰ ﻫﺪﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ??www.rob7ak.com ? ﻭ ﺇﺭﺑﺢ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﻗﺒﻞ ﺇﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﻌﺮﺽ , ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻳﺼﻠﻚ ﻣﺠﺎﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ? ﻓﻘﻂ ﺟﺮﺏ

  2. غير معروف يقول

    الله يرحمها مفيش حد خالي من الذنوب

  3. محمد يقول

    الله يرحمه كنت فنانا جميل وطيب جدنا في الجنه ان شاء الله

  4. رودى وبس يقول

    ربنا يرحمها ويجعلها في الجنة

  5. بن حميد يقول

    الله يرحمها

  6. mohamed fawzy يقول

    رحمها الله رحمتا واسعة وادخلها فسيح جناته