طبيب بمستشفى إمبابة يقتل سايس بسبب خلاف على أجرة ركنة السيارة

توفي سايس بمنطقة امبابة متأثراً بجراحه بعد أن حدثت بينه وبين طبيب بمستشفى امبابة مشادة كلامية تطورت إلى حد التشابك بالأيدي ووصلت إلى قيام الطبيب بطعن السايس بخنجر وذلك بسبب خلافاً على أجرة ركن السيارة وتطور الأمر إلى حد قيام الأهالي بالتجمهر حول مستشفى امبابة.

مستشفى امبابة

 
هذا وقد لاقى الحادث ردود أفعال واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي وترددت أنباءا عن أغلاق المستشفى إلا أن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة نفي تماماً أغلاق المستشفى مشيراً إلى أن الحادث يعتبر من من الحوادث الفردية والتي وقعت خارج المستشفى كما أن القضية محل تحقيق من وزارة الداخلية واختمم المتحدث الرسمي لوزارة الصحة حديثه مؤكداً على أن مستشفى امبابة تقوم بواجبها في استقبال المرضى وتقديم خدماتها.

 
ومن جانب اخر فقد قامت قوة من قسم شرطة العجوزة بإلقاء القبض على الطبيب المتهم والذي يدعى (م – م) والذي اعترف لرجال المباحث بقيامه بتسديد طعنتين نافذتين في صدر المجنى عليه الأمر الذي أرداه قتيلاً كما أشار الطبيب إلى أن ارتكب الجريمة بسبب تطأول السايس عليه باللفظ واشتبك معه بالأيدي مما دفعه إلى طعنه باستخدام خنجر. كما أشار الطبيب إلى انه عند سقوط المجنى عليه أرضا حاول الأهالي إسعافه إلا انه توفي متأثراً بالطعنات.
وتم تحرير محضراً بالواقعة وتم إخطار مديرية امن الجيزة وسيعرض المتهم على النيابة العامة صباح اليوم لاستكمال التحقيقات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد