طارق العريان يكشف أسباب استبعاد أحمد عز من فيلم “الخلية”

كشف المخرج المصري طارق العريان أن النجم الشاب أحمد عز قد أعلن اعتذاره عن الإشتراك في الفيلم الجديد ” الخلية “، وذلك قبل حوالي أسبوعين من بدء تصوير المشاهد الأولى في الفيلم التي كان محدد لها منتصف شهر إبريل المقبل، حيث بدأ الإعداد والتجهيز لمشاهد الفيلم.

وتكاثرت الأقاويل حول أسباب استبعاد الفنان أحمد عز من فيلم الخلية، فأحد الأسباب آشار إلى أن السبب في ذلك هو الحكم القضائي الذي صدر ضد أحمد أحمد بثبوت نسب طفليه له، وأن ذلك السبب الرئيسي، خاصة وأن العريان لقى العديد من الإعتذارات من الفنانات التي رفضت المشاركة في العمل بسبب اشتراك عز فيه، حيث توقعن أن يتم مقاطعة العمل بسبب تنازل شعبية وجمهور أحمد عز عقب ثبوت نسب طفليه له من الفنانة زينة.

أما الأسباب الأخرى التي نشرت حول أسباب استبعاد عز من فيلم “الخليج”، فقال المخرج طارق العريان بحسب تصريح لأحد المجلات الفنية، أن عز اشترك في فيلم جديد، وذلك تزامنا مع وقت تصوير فيلم الخلية، حيث طالبه عز بتأجيل التصوير لبعض الوقت، وهو الأمر الذي رفضه العريان، وذلك لأنه لن يلحق بموسم طرح الأفلام في دور اعرض إذا قرر التأجيل، وعلى هذا استبعد عز رسمياً من الفيلم لعدم استطاعته المشاركة في فيلمان في وقت واحد.

كما أعلن العريان أنه عرض على الفنان أحمد السقا بطولة الفيلم، والذي وافق بشكل مبدأي لحين الإنتهاء من قراءة الفيلم بشكل كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد