ضحية حادث ستانلي قبل وفاته يلقي قصيدة بعنوان «صعب تجرحي ميت»

في ظل حالة من الدهشة سادت بين متابعي واقعة غرق محمد حسن بعد أن قرأوا واستمعوا إلى ما كان يلقيه من اشعار وينشره على صفحته الشخصية فهو كان شخصية محبوية لدي الجميع ويستطيع التعبير عن حاله وحياته الشخصيه بكل سلاسه.

وقد تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو للشاب محمد حسن وهو يلقي قصيده شعرية وهو الموهوب بالقاء قصائد شعرية وكانت هذه القصيده اثناء تواجده بجامعة طنطا حيث يدرس في كلية تجارة جامعة طنطا.

وقد تحدث محمد في هذه القصيدة على العلاقات الغرامية بين الشباب والبنات وقال “صعب تجرحي ميت، لكن مستحيل يتألم ” وكان هذا جزء من القصيده وكانت الرواية تتضمن معاناة الشباب من الجنسين في الزواج والعلاقة بين الشاب والبنت.

ومن الجدير بالذكر قوات الامن التابعة لمديدية امن الاسكندرية والقوات البحرية ومجموعة من المتطوعين  من الغطاسين يواصلون البحث لليوم السابع وقد تم العثور على جثة محمد حسن ضحية حادث ستانلي الذي سقط في مياه البحر نتيجة اقتحام سيارة في كوبري ستانلي وقد تم اصابة اثنين وسقط محمد في البحر.

وقد وجد الغطاسين اليوم جثه لمحمد حسن اليوم ولكن والدته رفضت استلام الجثه وقالت انه ليس ابني نظرا لاختلاف شكله نهائي عن ابنها الدي تعرفه طوال عمرها.

وجلس والد محمد وشقيقه وافراد اسرته واصدقائه على شاطئ البحر وكانت انظارهم معلقه على البحر في مشهد تدمي القلوب على فراقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد