ضجة كبيرة وسخرية عارمة من النجمة “أحلام” بسبب فستانها “صورة”

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي بتدأول أحد الصور الخاصة بالنجمة الكبيرة أحلام، ولكنها تعرضت لموجة كبيرة من السخرية بسبب تلك الصورة التي إنتشرت بسرعة البرق في جميع الصفحات والمواقع الإجتماعية في فترة قصيرة جداً، وذلك بسبب غرابة الصورة والتي أثارت ضجت كبيرة جداً في وقت قصير للغاية.

ضجة كبيرة وسخرية عارمة من النجمة "أحلام" بسبب فستانها "صورة"

وتظهر النجمة الكبيرة في هذه الصورة وهي ترتدي فستان لونه بنفسجي، وبه العديد من الأشكال الغريبة في الأجناب، وهو الأمر الذي جعل النجمة محط سخرية الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاهدة تلك الصورة الغريبة، والتي إعتبرها الكثيرين أسوء إطلاله للنجمة الكبيرة، والتي تعد من أهم نجوم الوسط الفني العربي.

ومن المعروف أن النجمة احلام هي واحدة من أكثر نجوم الوسط الفني العربي التي تهتم بشكلها أمام الجمهور، ودائماً ما يكون هناك إهتمام كبير جداً بالملابس التي ترتديها، خاصة وانها تطلق على نفسها “الملكة”، فلا يمكن لصاحبة هذا اللقب أن ترتدي ملابس عادية أو غير جميلة كما حدث في هذه المرة وعرضها للسخرية.

والجدير بالذكر أن النجمة أحلام هي واحدة من ضمن لجنة التحكيم في برنامج أراب أيدول الذي يكتشف المواهب العربية، بمشاركة النجوم نانسي عجرم وحسن الشافعي وراغب علام، وقد كان لها العديد من المواقف المحرجة والغريبة اثناء عرض هذا البرنامج، وهو ما تم إنتقاده أيضاً من جانب رواد المواقع الإجتماعية.

الصورة التي أثارت ضجة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد