صور نادرة: الذكرى الـ 45.. هكذا رحل الزعيم جمال عبد الناصر

الكثير من المصرين يعشقون الراحل الزعيم جمال عبد الناصر سواء حضروا هذه الايام أو فقط سمعوا عنه، ويعتبر جنازه الزعيم من أكبر الجنازات المشهورة حول العالم وحتى الآن يتذكره الكثير من الناس ويحييون الذكري السنوية لوفاته.

جمال عبد الناصر

رحيل الزعيم جمال عبد الناصر:

رحل الزعيم جمال عبد الناصر يوم الإثنين 28 سبتمبر 1970 بعد صراع مع مرض السكر حيث سافر إلى الاتحاد السوفييتي لتلقي العلاج وتحسن كثير ولكنه لم يواظب على العلاج بعد رجوعه مصر وأصيب بتقلص شرليين ساقيه

وفي الساعة الخامسة من يوم وفاته قام الراحل جمال عبد الناصر بفتح الراديو وعاد مرة أخرى إلى فراشه قائلا “لم أجد الخبر الذي كنت أتوقع أن اسمعه!” ثم انتقل إلى رحمه الله.

وأقيم غذاء تاريخي للزعيم جمال عبد الناصر حضره الكثير من الشعب في حالة من الحزن الشديد، وفي الذكري الخامسة والأربعون لرحيل الزعيم الكبير.

1

23

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.