صور | فقط في مصر.. قبطى يوجه التهنئة للمسلمين بطريقته الخاصة

قام سائق قبطى يعمل مجموعة من ملصقات التهنئة على سيارته الأجرة موجها تهنئته إلى المسلمين في مصر بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.

إنتشرت على بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعى، ههذه الصور بسرعة الصاروخ، لما تحمله من معانى وشعور نبيل من جانب الأقباط تجاه أخوانهم المسلمون.

و قام السائق بكتابة بعض عبارات التهنئة التي وجهها إلى المسلمون قائلا، ” أنا مسيحى، وبحب أخواتى المسلمين، كل سنة وأنتم طيبين، رمضان كريم ن عيد سعيد”.

و بحسب بعض الأخبار التي إنتشرت بعد نشر هذه الصور على مواقع الإنترنت، ومواقع التواصل الإجتماعى، أن الصورة تم إلتقاطها عبر أحد الهواتف المحمولة، في منطقة السواح الواقعة في محافظة القاهرة.

الجدير بالذكر أنه أثناء ثورة الخامس والعشرون من يناير في عام 2011، التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك”، كان يقوم المسلمون بحماية الكنائس وعمل دروع بشرية حولها تحسبًا لأى إستهداف.

و إنتشرت صورة أخرى أثناء أحداث الثورة، يظهر بها مجموعة كبيرة من الأقباط في ميدان التحرير وهم يلتفون حول مجموعة من المسلمون أثناء تادية الصلاة، كنوع من الحماية، وذلك في مشهد لن تراه إلى في مصر فقط.

لمشاهدة الصور:

1

2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.