صور | فقط في مصر.. شباب أقباط يوزعون إفطارا على الصائمين

التسامح والحب  في مصر من أهم سمات المواطن المصرى، فمنذ أن ترى تطرأ قدماك في أى من شوارع محافظات مصر ترى الكرم بين مواطنيها أقباطًا ومسلمون.

إنتشرت مؤخرًا على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى مجموعة صور لشباب أقباط يقومون بتوزيع وجبات الإفطار على إخوانهم المسلمين في محافظة البحيرة.

لاقت هذه الصورة مجموعة من الإعجابات، وعلق عليها البعض بأن هذه الصور لن ترى مثلها إلا في مصر فقط ن مشيدين بأفعال الاقباط تجاه المسلمين.

مجموعة الأقباط التي إنتشرت صورها على شبكة الإنترنت إسمها سان جورج الإستكشافية، وهى مجموعة تتخذ من محافظة البحيرة في مركز كوم أمبو مركزًا لها، ويقوموا بتوزيع وجبات الإفطار على إخوانهم من المسلمين، في مشهد يدل على مدى ترابط ووحدة الشعب المصرى.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من هذه المظاهر قد شهدتها العديد من محافظات مصر خلال شهر رمضان المبارك، وكان أخرها لسائق قبطى كتب على سيارته الأجرة مجموعة من كلمات التهنئة مثل، رمضان كريم، ن وعيد سعيد، وكلمات هذا القبيل، وإنتشرت الصور خلال مدة قصيرة، ولاقت الكثير من الإعجاب بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى.

لمشاهدة الصور:

1

2

3

4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.