صور| ضجة كبيرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فتاة “منتقبة”

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعية خلال الساعات الماضية بتدأول أحد الصور التي تظهر فيها فتاة منتقبة وهي تمارس البالية، وهي الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً في جميع مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية، خاصة وأن مثل تلك الصور والممارسات جديدة على المجتمع المصري، ويعتبرها الكثيرين أمر خارج عن الطبيعي والمألوف.

صور| ضجة كبيرة جداً علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فتاة "منتقبة"

صور| ضجة كبيرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فتاة "منتقبة"

وقد قام عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية بإنتقاد تلك الفتاة، مؤكدين على أنه ليس من اللائق أن ترتدي النقاب وثم بعد ذلك تقوم بالرقص بتلك الطريقة، وتقوم أيضاً بتصوير نفسها وتنشر تلك الصور على المواقع الإجتماعية ليشاهدها الملايين، وهو الأمر الذي لا يتناسب إطلاقاً مع النقاب وإرتدائه، لأنه يحتم على الفتاة الإحتشام والإحترام.

واكد هؤلاء الأشخاص أنه كان يجب على تلك الفتاة لو كانت بالفعل ترغب في إرتداء النقاب والتقرب من الله، أن تبتعد عن الرقص بكل أنواعه وعلى رأسه “البالية”، فتلك الممارسات كما ذكرنا سابقاً لا تتلائم مطلقاً مع إرتداء النقاب والتدين.

وفي الجانب الأخر كان هناك البعض من رواد المواقع الإجتماعية يشجعون تلك الفتاة على “ألبالية”، مؤكدين على أنه من حقها أن تقوم بما تريد دون النظر لوجهة نظر أي شخص اخر، لأن تلك هي حياتها الشخصية، ولا يحق لأي شخص أن يتدخل فيما تقوم به أياً كان، مؤكدين على أنه لا يوجد تعارض بين النقاب والبالية.

الصورة المثيرة للجدل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد