صور حصرية..للساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي

انطلق أمس أول فوج لرحلة عمره المولد النبوي وهذا طبقا للقواعد التي صرح عنها مجلس الوزراء وفقا لهذا بدأت شركات السياحة المصرية بإصدار الباركود الذي ينظم المعتمرين ليتم توزيع الساعات الإلكترونية التي تحمل القواعد والشروط المنظمة لرحلات العمرة الخاصة بموسم المولد النبوي، وفي هذا التقرير سوف نبين صور حصرية للساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي الشريف.

ساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي

صور حصرية..للساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي

صور الساعة الذكية للمعتمرين

تحتوي الساعة الرقمية بيانات ومعلومات البرنامج الذي تم الاتفاق عليها مع المعتمرين والتي تم اعتمادها من البوابة وعلى شركة السياحة الالتزام بتسليم الساعات الذكية لكل معتمر بعد أن يتم تحميل معلومات البرنامج عليها.

ساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي
صور حصرية..للساعة الذكية للمعتمرين في موسم عمرة المولد النبوي

عدد التأشيرات المصرح بها لكل شركة سياحة

هناك مصدر مسؤول يعمل بوزارة السياحة والآثار قد كشف عن أن عدد التأشيرات النهائية لشركات السياحة المتعلقة بموسم عمرة المولد النبوي لعام 2023 إن العدد الأخير الذي تم اعتماده من قبل المسؤولين هو من 25 إلى 30 تأشيرة لكل شركة في الموسم، وأشار إلى أنه تم من قبل اقتراح أن مجموع التأشيرات الإجمالية هو 500،000 تأشيرة لكل موسم عمرة مولد نبوي وهذا كحد أقصى وعدد 300،000 تأشيرة بحد أدنى.

أسعار رحلة عمرة المولد النبوي

الأسعار التي تم اقتراحها من كبار الشركات الخاصة بالسياحة وهي كما يلي

  • البرنامج الاقتصادي لرحلات عمرة المولد النبوي يتراوح سعرها ما بين 18،000 جنيه ل22 ألف جنيه.
  • أما البرنامج الأربع نجوم لرحلات عمرة المولد النبوي تتراوح أسعارها ما بين 25،000 جنيه إلى 28،000 جنيه مصري.
  • برنامج الخمس نجوم لرحلات العمرة الخاصة بموسم المولد النبوي تتراوح أسعارها ما بين 28،000 جنيه إلى 32،000 جنيه مصري وهذه الأسعار تشمل تذاكر الطيران وتضم الانتقالات داخل أراضي المملكة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد