صور| أول تعليق من “أحمد الفيشاوي” على لفظه الخارج الذي أثار ضجة في مهرجان الجونة ودفاع “محمد إمام” عنه

أثار النجم المصري الشاب أحمد الفيشاوي ضجة كبيرة جداً يوم أمس أثناء حضورة مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد التعليق الذي أطلقه عن الشاشات التي تم تخصيصها من أجل عرض فيلم “الشيخ جاكسون” والذي يقوم الفيشاوي بتأدية دور البطولة فيه، وهو التعليق الذي إعتبره الكثيرين لفظ خارج ومسئ ولم يكن يجب أن يتفوه بهذا اللفظ.

صور| أول تعليق من "أحمد الفيشاوي" علي لفظه الخارج الذي أثار ضجة ودفاع "محمد إمام" عنه

صور| أول تعليق من "أحمد الفيشاوي" على لفظه الخارج الذي أثار ضجة ودفاع "محمد إمام" عنه

وأكد أحمد الفيشاوي انه كان غاضب جداً بسبب الشاشات التي تم تخصيصها لعرض فيلم الشيخ جاكسون، فهي شاشات خاصة بالبحر والشاطئ، وليس شاشات يتم إستخدامها من أجل العرض داخل السينما، وهو الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة مشاهدة العرض، ويجعل كل ما تم عمله أثناء الفيلم يضيع هباءاً، وأن كل ما يطالب به أن يتم تخصيص شاشات جيدة لكي تظهر ما تم إنجازه في هذا العمل.

وأضاف أحمد الفيشاوي التي أطلقها بعد إثارة تلك الأزمة، أن هذا الفيلم على وجه الخصوص كان مرهق للغاية، وكل فريق العمل قام بمجهود جبار جداً لكي يصل إلى تلك المرحلة، وكان يريد أن يري الجميع في المهرجان المجهود الذي بذله فريق العمل لكي يصل هذا العمل الفني إلى النور.

ومن جانبه دافع النجم الكبير محمد عادل إمام عن صديقه أحمد الفيشاوي، حيث أكد أن الأخير يعيش حياه غريبة في مجتمع شرفي متحفظ للغاية، وهو ما يؤدي إلى وقوعه في أزمات ومشاكل متكررة بسبب التصرفات التي يقوم بها، والتي لا تتناسب مع المجتمع المصري الذي يعيش فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد