صور | أحمد السقا بين أحضان والديه في مراحل الطفولة المختلفة

يعتبر الفنان أحمد السقا واحدًا من النجوم الذين حجزوا لهم مكانًا أساسيًا لدى المشاهد العربى، بسبب الأداء والأدوار التي ينتقيها بعناية فائقة، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الفنى والمهنى، بل وعلى حياته الشخصية التي لم يعرف الكثير عنها.

و على الرغم من أن النجم المصري دائمًا ما يبعد أعين الكاميرات والإعلام عن حياته الشخصية، إلا أنه بين الحين والأخر ينشر مجموعة من الصور الخاصة به تجمعه بوالديه وأصدقاء العائلة.

أحمد السقا

قد يهمك أيضًا:

صور | شاهد كيف أصبحت إبنة الفنان الراحل عامر منيب، صور لها في العمرة تثير مواقع التواصل الإجتماعى

صور | لن تصدق كيف كان شكل الفنان حسن الرداد في مرحلة الطفولة.. مفاجأة

صور | شاهد حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، هل تشبه جدها؟

صور | شاهد كيف أصبح شكل الطفلة التي أدت دور أم كلثوم في مسلسل صابرين

صور | مفاجأة.. شاهد أسطول سيارات النجم محمد رمضان بطل مسسل الأسطورة

قدم الفنان أحمد السقا عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية، وعدد محدود من الأعمال الدرامية، ولكنها جميعها لاقت نفس النجاح الذي يحققه في السينما، وحاليًا يقوم بإنهاء فيلمه المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك من 30 سنة، مع الفنان شريف منير، ومنى زكى.

أحمد السقا 7

أحمد السقا 6

أحمد السقا 5

أحمد السقا 3

كما برع في الأدوار التي جسدها طيلة حياته، كدوره في فيلم إبن القنصل مع الفنان الراحل خالد صالح، والنجمة غادة عادل، ولاقى نجاحًا كبيرًا في فيلم الديلر مع الفنان خالد النبوى، والمصلحة مع أحمد عز.

أحمد السقا 2

أحمد السقا 1

في هذا السياق ننشر صورًا للفنان أحمد السقا وهو في مراحل عمرية مختلفة بين الطفولة والمراهقة، وحتى فترات الشباب، وعند نشرها لم تتعرف عليه في البداية، خاصًة مرحلة الطفولة، ولكن مع مرحلة المراهقة ستغير فكرتك تمامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد