صورة “فريدة” إبنة مي كساب وأوكا تشعل الفيس بوك

قامت النجمة المصرية الكبيرة مي كساب بنشر صورة جديدة لإبنتها الصغيرة “فريدة” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لأن تلك هي المرة الأولي التي تحتفل فيها النجمة الكبيرة بالعيد بوجود إبنتها الصغيرة، وهو ما يجعل هذا العيد مميز جداً، دوناً عن جميع الأعياد الأخري، وقد إنتشرت صورة الطفلة الصغيرة بشكل كبير جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

صورة "فريدة" إبنة مي كساب وأوكا تشعل الفيس بوك

وقد أعجب الكثيرين بصورة الطفلة الجميلة “فريدة” إبنة النجمة الكبيرة مي كساب والمغني الشعبي المعروف “أوكا” وهو ما جعل الصورة تنتشر بشكل كبير جداً بعد أن قامت النجمة المعروفة بنشرها على حسابها الشخصي بوقت قصير جداً، خاصة لأن الطفلة الصغيرة في غاية الجمال والهدوء.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة مي كساب قد تعرضت لموجة كبيرة من الإنتقاد والسخرية بعدما قررت الإرتباط بالنجم الشاب “أوكا”، خاصة مع وجود فارق ملحوظ في السن فيما بينهم، فمي كساب أكبر من أوكا، ولكنها قررت أن تواجه كل تلك السخرية والإنتقاد، وأن ترتبط بالنجم الشاب، مؤكدة على أنها تحبه وتريد أن تكمل حياتها معه.

وبالفعل إرتبطت النجمة الكبيرة مي كساب بالنجم الشاب أوكا، وأكدت بعد ذلك في أكثر من حوار صحفي أنها في غاية السعادة بسبب إرتباطعها معه، وانها تحبه بشدة وهو أيضاً يبادلها نفس الشعور، وهناك حالة من التفاهم فيما بينهم خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أسكت جميع الإنتقادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد