صدمة كبيرة لجمهور الساحرة منة شلبي بعد التحفظ عليها بتُهْمَة إِسْتِحْواذ مخدرات

تلقى جمهور الساحرة منة شلبي صدمة كبيرة بعد أن تم إلقاء القبض أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب إتهامها بحوزتها مواد مخدرة، وقد لاقى الخبر إنتشارًا واسعًا بين كافة المتابعين، الذين شاركوه من خلال صفحاتهم الخاصة وعبروا عن صدمتهم بطرق كثيرة.

منة شلبي

حيث أبانت وسائل الإعلامية المصرية أنه تم إلقاء القبض على الفنانة المشهورة منة شلبي، اليوم الجمعة، مباشرة بعد قدومها من الخارج، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدرة، خلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، من ناحيتها، أمرت الجهات الأمنية المختصة بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أعمال الفنانة منة شلبي

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مساهمتها في مسلسل “بطلوع الروح”، والذي تدور أحداثه حول شخصية تسمى روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، ويقوم زوجها بخداعها ويستدرجها من مصر، وتصبح العودة لبلدها حلمًا بعيدًا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم “منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج” وغيرهم، والمسلسل من تأليف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج المخرج الكبير كاملة أبو ذكري.

ومن ناحية أخرى، تقدم الساحرة منة شلبي مسرحية “ساعة الحظ” في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا، وتتضمن عدد من الأغاني، التي ستُقدمها الفنانة وعدد من الأبطال المُساهمين في هذا العرض المسرحي.

ويساهم في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من الفنانين “منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم”، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي، ومن المصدق علية أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى مدينة الرياض، في شهر ديسمبر القادم، لتقديم العرض داخل المملكة السعودية.

وفي نفس السياق الفني، تساهم منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من خمسة عشر حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وكان المنتج صادق الصباح قد صرح عن مشاركته الفنانة منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، وكتب: من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي.

محامي منة شلبي يقد مذكرة دفاع

بعد أن تم القبض على منة شلبي بمطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة، أعد محامي مذكرة دفاع عنها لتسليمها لجهات التحقيق، ويستند الدفاع على عدم توافر أركان الحرز والحيازة وعدم علم ومعرفة منة شلبي بطبيعة المحروزات، مبينين أن ما تم ضبطه معها جائز التداول في جهة القدوم، حيث أنه ليس نباتا مخدرًا صريحًا.

حيث استهل الأمر عند خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة، لتعثر الأجهزة الأمنية على كمية من المواد المخدرة وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، ويتم الآن التحقيق معها لحين اتسكمال الإجراءات القانونية.

تجدر الاشارة إلى أن الساحرة منة شلبي من مواليد الجيزة، وتشتهر عائلتها بدخولهم في مجال الفن حيث أن والدتها هي الممثلة “زيزي مصطفى”، ووالدها هو رجل الأعمال “هشام شلبي”، وعمتها الإعلامية المشهورة “بوسي شلبي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد